spot_img

ذات صلة

جمع

الإسكان: رفع درجة الاستعداد لتوفير الخدمات للوافدين على العلمين الجديدة

وجه وزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، جهاز تنمية مدينة...

بورصة الدواجن اليوم.. أسعار الفراخ البيضاء في الأسواق

ارتفعت أسعار الدواجن تسليم أرض المزرعة إلي مستويات 93...

وزير التموين: ضخ اللحوم والدواجن بتخفيض 20٪ عن الأسواق بمنافذ “القابضة الغذائية”

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية استعدادها لاستقبال عيد الأضحى...

انخفاض أسعار الحديد والأسمنت الآن في مصر

أسعار الحديد والاسمنت أولاً بأول وفقا لاخر التحديثات، وذلك...

ماذا تفعل إذا كان الموظف يكره شجاعتك؟

ماذا تفعل إذا كان الموظف يكره شجاعتك؟

1_ كن واقعيًا بشأن أمالك وتوقعاتك. هل تأمل أن تكون صديقًا لموظفيك؟ رفقاء فيس بوك؟ أنت مديرهم وليس صديقهم ، ومحاولة مزج الأثنان معًا في العمل أمرًا مستحيلًا. ففي الوقت الذي يريد فيه الجميع أن يكون محبوبًا ، سيكون عليك الكثير من الأعمال للقيام بها والحصول على نتائج ، ويفضل أن تكون من خلال جهود الأخرين. وفي حين أن حاجة الإنسان الأساسية هي أن يكون محبوبًا ، فكونك مدير لا يجعلك تحظى بتلك الشعبية ، فكون الموظفين لا يتحدثون معك ولا يحتوك هذا لا يعني بالضرورة أنهم يكرهونك.

2_ لا تفسر الكلام وادفع الكراهية. انت بجاجة إلى أفضل الأفكار لتتقدم ، وبحاجة إلى ملكية الأفكار لخلق الطاقة ، كما انك بحاجة إلى أخبار سيئة مبكرًا حتى تتمكن من إجراء التحسينات. فليس مجرد أن يجري الموظف مناقشة أو يضغط على القضايا هذا لا يعني أنهم يكرهونك.

3_ كن عرضة لتحمل المسئولية. فليس بالضرورة هم ، الأهم هو أنت . فأنت فقط الذي يستطيع أن يتحكم بنفسة . أسأل نفسك ” ماذا يمكنني أن أفعل من أجل اتصال افضل ، حتى امنح أعضاء الفريق ما يحتاجونه للنجاح؟” والطريقة الوحيدة لضمان أنك أنت وفريقك أكثر قدرة على تحمل المسئولية هي إجراء تدريب السؤال وراء السؤال “كيو بي كيو “. و كان لورشة عمل المساءلة تأثير درامي على حياة الأفراد المهنية والشخصية .

4_ المشاركة الوجدانية . ضع نفسك مكانهم ، قد يكون الموظف يشعر بالقلق العميق ، ولكنه غير قادر على التعبير عن مشاعره. هل تحب أن تعمل لديك؟، هل أنت ودود؟ ، هل تهتم بموظفيك؟ ، هل أنت عادل؟ ، هل تقوم بعمل ردودد أفعال ، وتقوم بالثناء على موظف؟

5_ لا تبالغ في رد الفعل

6_ اسئلة افتراضية . لماذا تعتقد أن الموظفين لايحبونك أو يكرهوك؟ راجع افترضاتك بعناية.يمكن أن يكون هناك أمور تجري في حياتهم ليس لك علاقة بها .

7_ حاول ألا تأخذها بشكل شخصي.

8_ كن قلبًا وقالبًا مع الموظف. شاركهم مخاوفك واهتماماتك، دعهم يعرفون اهتماماتك دون أن تجعل الموظف يشعر بعدم الأريحية. اسمح لهم أن يشعروا بالأرتياح في الإنفتاح معك.

9_احترم الإختلافات الثقافية. الثقافات المختلفة لديها توقعات مختلفة بشأن ما يريدون في العمل.

10_ بناء الفريق. اكسر الحواجز بالعمل من خلال الأنشطة لتحسين الإختلالات.

11_ تحديد الإختلافات الشخصية. استكمال عملية التقييم الشخصية الصالحة لتحديد اختلافاتكم. ماذا فعلت أو قلت له “علاقة بهم ” بطريقة خاطئة ؟ استخدم التقييم لتحديد ما إذا كانت هناك سمات شخصية متضاربة وما يمكن القيام به لحل هذا النزاع.

12_ هل تحاول بصعوبة بالغة ؟ المحاولة بصعوبة كبيرة تجعل موظفك لا يحبك أكثر .

spot_imgspot_img