ذات صلة

جمع

وظائف محاسب في شركه تنميه عقاريه بالمقطم

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب خبره لا تقل عن 4 سنين...

مطلوب محاسبين في محل ادوات صحيه

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسبين خبره 3 سنين علي الاقل وذلك...

مطلوب محاسبين في شركه مقرها جسر السويس

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسبين للعمل بشركة مقرها 20 جسر السويس...

وظائف محاسب في شركه في اكتوبر

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب او محاسبه General Accountant خبره من...

مطلوب محاسبين حديثي التخرج لمكتب الجبالي

مطلوب محاسبين حديثي التخرج للعمل لدي مكتب الجبالي للاستشارات...

محافظ البنك المركزى: صندوق لدعم السياحة وتطوير الفنادق بـ 5 مليارات جنيه

 

أعلن طارق عامر محافظ البنك المركزى إنشاء صندوق عاجل لتطوير الفنادق والقرى السياحية والمراكب النيلية العائمة على مستوى الجمهورية بقيمة 5 مليارات جنيه وبقيمة 10 %

وذلك لأول مصرة فى تاريخ مصر حتى يتسنى لأصحاب الفنادق والقرى السياحية تجديد وصيانة فنادقهم خلال هذه الفترة خاصة بعد حالة الركود السياحى الذى يشهده القطاع بشرط جدية المستثمرين وان يمتلك من المنشأة 30 % على الأقل.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ البنك المركزى طارق عامر بدعوة من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لبحث مشاكل المستثمرين فى القطاع السياحى بجنوب سيناء. وطالب محافظ البنك المركزى مستثمرى جنوب سيناء بأن يتم جميع تجديدات الفنادق باستخدام خامات صناعية مصرية تفاديًا لعدم التعامل بالدولار.

ووعد بدراسة حالات المستثمرين المتعثرين كل حالة على حدة كما وافق عامر على تأجيل فوائد البنوك حتى 2018 وعدم إضافة أى مستثمر متعثر فى التصنيف الائتماني. وأوضح أن تحرير سعر صرف الجنيه ساهم فى تقليل استيراد المنتجات من الخارج.

من جانبه اكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ان السياحة عائدة وبقوة خلال الموسم الحالى بدليل استقبال مطار شرم الشيخ أمس طائرتين من دولة ألمانيا.

وقال الدكتور عاطف عبد اللطيف عضو جمعية مستثمرى جنوب سيناء ان الهدف من اللقاء دراسة الاثار المترتبة على توقف النشاط السياحى بعد توقف السياحة الروسية.

المادة السابقة
المقالة القادمة