spot_img

ذات صلة

جمع

تراجع الطماطم والخيار.. أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميس

تراجع سعر كيلو الطماطم، والبطاطس، والخيار البلدي والصوب، خلال...

التنمية المحلية: توريد 3 ملايين شجرة بتكلفة 98 مليون جنيه

آمنة: شراء 28 ألف شجرة جاري زراعتها في الوحدات...

سعر الدولار اليوم الخميس 13/6/2024 مقابل الجنيه المصرى

ننشر سعر الدولار اليوم الخميس 13-6-2024، مقابل الجنيه المصرى...

بورصة الدواجن اليوم.. سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس

ننشر سعر الدواجن اليوم الخميس في مصر عقب تغيرات...

تعرف على ضوابط الضريبة الجمركية وكيفية سدادها فى القانون

أجاز القانون رقم 207 لسنة 2020 بإصدار قانون الجمارك،...

مصيلحى: 70 مكتبا تموينيا بالجيزة تستأنف عملها اليوم

أكد محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة تسعى جاهدة لتوفير السلع الغذائية والأساسية للمواطنين ضمن خطة الحكومة العاجلة لتكوين احتياطى استراتيجى من السلع الأساسية تكفى احتياجات البلاد لمدة ستة أشهر.

جاء ذلك خلال جولة للوزير على عدد من مجمعات ومخازن الشركة المصرية لتجارة الجملة بالقاهرة واحد فروع السلاسل التجارية الكبرى للاطمئنان على توافر السلع الغذائية الأساسية، كما تفقد احدى السلاسل التجارية الكبرى للاطمئنان على توافر السلع بها خاصة السكر ووجه بضخ المزيد من تلك السلعة عبر سيارات الوزارة المتنقلة والتى تنتشر بالميادين الرئيسية بالمحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

من جانبها أعلنت الشركه القابضة للصناعات الغذائية عن ضخ 222 ألف طن سكر منذ مطلع الشهر الحالى وحتى الآن، مشيرة إلى انها ستواصل ضخ السكر بالمجمعات الاستهلاكية والمنافذ التابعة للوزارة ومحال البقالة التموينية لتلبية احتياجات المواطنين بالاضافة إلى السلاسل التجارية والشركات.

من ناحية أخرى أصدر وزير التموين تعليمات لقطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة ومديرية التموين بالجيزة وشركة البطاقات بالعمل اليوم السبت لتقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدا أن ما تردد عن توقف بعض مكاتب التموين بالجيزة عن تقديم الخدمات التموينية، حدث نتيجة عطل فنى فى نظام البطاقات من جانب الشركة المنفذة فى بعض مكاتب التموين خلال تحديث نظام ادارة البطاقات على الحاسب الآلى مما أدى إلى تكدس المواطنين امام بعض مكاتب التموين.

وأكد الوزير أن جميع مكاتب التموين بمحافظة الجيزة والبالغ عددها 70 مكتبا ستعمل على تقديم خدماتها التموينية للجمهور سواء خصم الأفراد أو إصدار بدل الفاقد والتالف وتنشيط البطاقات .

spot_imgspot_img