ذات صلة

جمع

وظيفة محاسب في شركه تصنيع – كفر الشيخ

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب خبره في التكاليف وذلك للعمل فى...

مطلوب محاسب تكاليف في مصنع الومنيوم – نجران

تفاصيل الوظيفة مصنع الومنيوم واخشاب بنجران مطلوب مدير مصنع خبره...

وظائف محاسبين في مكتب محاسبه كبير بمصر الجديده

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسبين للعمل فى مكتب محاسبه كبير بمصر...

مطلوب محاسب في شركه شحن

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب مالي للعمل بشركة شحن في مساكن...

وظائف محاسب في شركه زراعيه في التجمع الاول

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب للعمل بشركة زراعيه في التجمع الاول...

نصر تكرم أول دفعة من خريجى «فكرتك شركتك»

كرمت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أول دفعة من رواد الأعمال خريجى مسرعة الأعمال «فلك» التابعة لمبادرة فكرتك شركتك، بعد اجتيازهم أول دورة تدريبية فى مجال الادارة المالية بعد تأسيس شركاتهم.

وقامت «فلك» بتدريب 30 شركة من رواد أعمال ، وفق برنامج مكثف للتدريب بتمويل من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية.

وأشادت الدكتورة سحر نصر بالنجاح الذى حققته الدفعة الأولى من رواد الأعمال المتخرجين من فلك، حيث نجحوا خلال أقل من 6 أشهر من العمل فى تحقيق إيرادات فاقت فى بعض الشركات ضعف رأس المال المدفوع.

وقال الدكتور شهاب مرزبان، رئيس مجلس إدارة شركة مصر لريادة الاعمال،  إن رواد الأعمال المستفيدين من التدريب حصلوا على تمويل يصل إلى 500 الف جنيه للشركة الناشئة من خلال «فلك».وأضاف أن الثلاثين شركة الجديدة تغطى القاهرة الكبرى والدلتا والصعيد، وتتوزع بين العديد من القطاعات، منها التكنولوجيا المالية والنقل والصحة والتعليم والصيانة المنزلية.

وقالت الدكتورة جانيت هكمان، المدير التنفيذى للبنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية، ان التطبيقات التى أطلقها رواد الأعمال تحسن من جودة حياة المواطنين، وتدعم خطة تطبيق الشمول المالى التى تتبناها الحكومة المصرية.

وأوضح يوسف السماع، المدير التنفيذى لمسرعة فلك، أن المسرعة قامت برعاية شراكات بين رواد الأعمال وكبرى الشركات الوطنية والعالمية.