ذات صلة

جمع

لمحة عن الاهتلاك وما هي أنواعه

اقرأ في هذا المقال مفهوم الاهتلاك أنواع الاهتلاك 1- الاهتلاك الرأسمالي 2- الاهتلاك...

لمحة عن طرق حساب الاهتلاك

ما هي طرق حساب الاهتلاك؟ تمت تحريره بواسطة: حنين العتوم...

لمحة عن المعالجة المحاسبية للأصول الثابتة

اقرأ في هذا المقال ما هي الأصول الثابتة؟ المعالجة المحاسبية للأصول...

لمحة عن تحليل النسب المالية

اقرأ في هذا المقال مفهوم تحليل النسب المالية ما هي أهم...

لمحة عن أنواع نسب الربحية المستخدمة في التحليل المحاسبي

اقرأ في هذا المقال مفهوم نسب الربحية ما هي أهم أنواع...

وزير الاتصالات: الإعلان عن طرح خدمات الجيل الرابع قريبا

قال المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه سيتم الإعلان عن طرح خدمات الجيل الرابع فى القريب العاجل.

أضاف أن هناك العديد من الشركات العالمية وخاصة الأمريكية والإنجليزية أعربت عن نيتها فى التواجد بالمنطقة التكنولوجية ببرج العرب، وهو ما سيقدم خدمات تكنولوجية مميزة للإسكندرية.

وأوضح أن المنظومة التى تتبعها الوزارة فى تطوير مكاتب البريد تهدف إلى تطوير العقول والمهارات وتدريب العاملين بهدف تقديم الخدمة فى أقل وقت ممكن ونقله لخدمات تكنولوجية متكاملة، مشيرًا إلى أن هناك خطة حالية لتطوير 412 مكتب بريد يتم تطويرها خلال العام الجارى، وذلك ضمن خطة تطوير 3966 مكتب بريد، وهى عدد المكاتب على مستوى الجمهورية وتقديم خدمات جديدة ومختلفة لتعود على المواطن بفوائد كبيرة تضاهى مستويات عالمية وتعود على هيئة البريد بعوائد استثمارية كبيرة.

وأوضح «القاضى»، أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسى للتركيز على الشباب، وتوفير فرص العمل والابتكار وريادة الأعمال ليصب كل ذلك فى تقديم خدمات مميزة للمواطنين.

وأشار خلال كلمته بمؤتمر قمة الابتكار وريادة الأعمال «Techno summit» إلى أن أول منطقة يتم الانتهاء منها لتكون مدينة تكنولوجية هى برج العرب، لخلق المناخ المناسب لريادة الأعمال والابتكار وإنشاء شركات صغيرة ومتوسطة وإنشاء نموذج كباقى دول العالم المتقدم فى تكنولوجيا المعلومات.