ذات صلة

جمع

وظيفة محاسب في شركه مقاولات

تفاصيل الوظيفة مطلوب وذلك للعمل بشركة مقاولات وظيفه محاسبه خبره...

وظيفة محاسب في شركه بنسل للطباعه

تفاصيل الوظيفة مطلوب وذلك للعمل محاسب شيفت مسائي فى شركة...

وظائف محاسب في شركه قطع غيار

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب وذلك للعمل بشركة قطع غيار يجيد...

وظائف محاسب في شركه مقاولات بمصر الجديده

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب / محاسبه مقاولات وذلك للعمل فى...

مطلوب محاسبين تكاليف في شركه صناعيه كبري – المنصوره

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسبين تكاليف – شركة صناعية كبرى ومقر...

وزير التموين: خطة لتنمية وضبط التجارة الداخلية

كشف وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، عن رفع خطة لتطوير وتنمية التجارة الداخلية، للرئيس عبد الفتاح السيسي، تستهدف ربط جميع أطراف المنظومة تحت مظلة واحدة، مؤكدا أن الوزارة تتجه نحو تنفيذ خطة تنمية وضبط التجارة الداخلية تدريجيًا، من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأوضح “المصيلحي”، أن الخطة تستهدف خفض نقاط تداول السلع والقضاء على العشوائية من خلال إنشاء نقاط منظمة رسمية في كل محافظة لالتقاء العرض والطلب تحت إشراف الدولة دون التدخل في عمليات التسعير.

وأضاف الوزير أن الهدف من إنشاء نقاط تداول سلعية رسمية في المحافظات، الحد من الهدر الذي يصل إلى 20% من بعض الأصناف منها الخضراوات والفاكهة والقضاء على عشوائية تداول السلع في الأسواق.

وشدّد الوزير على أهمية ربط المنتج والمصنع بالمستهلك وتقليص المساحة بينهما، بما يحقق ضبطاً آلياً للأسعار في السوق وفقاً لآليات العرض والطلب ومنع الممارسات الاحتكارية.

جاء ذلك خلال المؤتمر التنسيقي الأول لجهاز تنمية التجارة الداخلية، بمشاركة الجامعات المصرية، لتطوير وتنمية منظومة التجارة الداخلية في السوق المصري، والاستفادة من خبرات أساتذة الجامعات المصرية، فى عملية التطوير.