spot_img

ذات صلة

جمع

خطوات وشروط نقل رقم التليفون المحمول إلى شركة أخرى.. تعرف عليها

ألزم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مقدمــي خدمــات التليفــون المحمــول...

أسعار العملات اليوم الإثنين 17-6-2024 في السوق المصرفي

استقرت أسعار العملات اليوم الاثنين 17-6-2024 بالبنوك العاملة في...

شعبة الذهب تكشف مواعيد عمل المحلات خلال أيام عيد الأضحى

كشف مصدر فى شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، أنه...

212.5 مليار جنيه قيمة التداول بالبورصة خلال جلسات الأسبوع

بلغ إجمالى قيمة التداول بالبورصة خلال الأسبوع نحو 212.5...

وزير المالية يزف بشرى سارة لمحدودي ومتوسطي الدخل

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تنفيذًا للتوجيهات...

وزير التموين: طرح سلع مخفضة بنسبة 30% من خلال معارض أهلًا رمضان

أكد الدكتور علي المصيلحي‎، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، ان معارض اهلا رمضان هذا العام سيكون بها تخفيضات ‏تتراوح ما بين 25% إلى 30 %.

وأشار ي المصيلحي، إلى أن 1350 مجمع ‏استهلاكي اضافة إلى منافذ جمعيتي سوف تشارك فى المعارض بنفس ‏التخفيضات السابقة، مشيرا إلى ان السلاسل التجارية هي الاخرى ‏سوف تشارك بركن خاص بها كما حدث بالاعوام الماضية بتخفيضات ‏تصل إلى 30%.

وأضاف ‏وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال اجتماعه مع غرفة الصناعات ‏الغذائية مصنعي وموردي ومنتجي السلع الغذائية إنه ‏يوجد تنسيق كبير بين الوزارة والسادة المحافظين لاختيار أماكن ‏المعارض حتى تلبي احتياجات المواطن في تلك المناسبة التي ينتظرها ‏المصريون كل عام، واشار إلى ان مراكز حياة كريمة سوف يكون لها ‏نصيب كبير من تلك المعارض وبتخفيضات كبيرة، واكد علي المصيلحي- وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، أن كل تلك المعارض التي تنشئ اضافة إلى ‏المعرض الرئيسي بالقاهرة الذي يقام تحت الرعاية الكريمة لدولة السيد الدكتور رئيس مجلس ‏الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.‏

وصرح أحمد كمال، المتحدث الرسمي ‏للوزارة، أن تلك المعارض تساهم في توفير احتياجات المواطن من ‏السلع الرمضانية بتخفيضات كبيرة، مشيرا إلى إن التوزيع الجغرافي ‏للمعارض يشمل كل محافظات الجمهورية للوصول إلى المواطن‏، إضافة إلى المجمعات الاستهلاكية ومنافذ جمعيتي والمنافذ التسوقية ‏المتنقلة للوصول إلى القرى والنجوع ايضا.

مضيفًا إلى ان الوزارة ‏سوف تعيد تجربة اصدار الكوبونات هذا العام كما حدث في الاعوام ‏السابقة وكذلك الشنط الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات ‏تصل إلى 30 %. ‏

spot_imgspot_img