وزارات ونقابات

ياسر القاضى وستيفان ريشارد يفتتحان مقر أورنج الجديد بالقرية الذكية

افتتح المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وستيفان ريشارد الرئيس التنفيذى لشركة اورنج العالمية، جان مارك الرئيس التنفيذى لشركة اورنجمقر شركة اورنج الجديد بالقرية الذكية.

 

وقال ستيفان ريشارد أن هذا المبنى يعتبر خطوة جديدة لتاريخ اورنج فى مصر حيث تشارك بشكل نشط وفعال فى تاريخ مصر العظيم حيث تقدم ما تقوم به فى كل فروع الشركة فى العالم من تحديثات وتوسعات بالشبكة.

 

واضاف على هامش لقاء صحفى بمناسبة افتتاح مقر شركة اورنج فى القرية الذكية مشيرا إلى أن الشركة لديها مناخ عمل جديد مشيرا إلى أ فخورة بعملها فى مصر، مضيفا أن المستقبل سيكون بالنسبة للشركة فى الاستثمار والابتكار، خيث تسعى الشركة لتكون مصدر للابتكار وان نقوم بدعم النظام الجديد فى مصر وأيضا قطاع البيئة.

 

وفيما يتعلق بالاستثمارات قال أن اورنج هى الشركة الرائدة فى تقديم خدمات الجيل الرابع، وسنستثمر فى خدمات الجيل الخامس عند طرحه بالعالم، مشيرا إلى اهتمام الشركة بالابتكار وتقديم المساعدات والتدريب للشباب فى هذا الاتجاه.

 

وأشار جان مارك الرئيس التنفيذى لاورنج مصر، أن شركة اورنج استثمرت 15 مليون جنيه مصرى لتمويل هذا القرض، والشركة سددت ديونها القديمة والقرض يصل إلى 7 مليون جنيه مصرى، مضيفا أن اورنج قد استطاعت أن تغطى سعر هذا القرض رغم ارتفاع سعر الفائدة.

 

واضاف أن تغطية السوق المصرية مسألة مهمة لشركة اورنج للتمكن من بناء شبحة عالية الجودة فيما يتعلق بخدمات الحيل الرابع، مشيرا إلى أن الشركة تواجه عدد من التحديات لتحسين الجودة ولكن الامر يحتاج إلى توافر الطيف الترددى اللازم فى مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى