spot_img

ذات صلة

جمع

تراجع الطماطم والخيار.. أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميس

تراجع سعر كيلو الطماطم، والبطاطس، والخيار البلدي والصوب، خلال...

التنمية المحلية: توريد 3 ملايين شجرة بتكلفة 98 مليون جنيه

آمنة: شراء 28 ألف شجرة جاري زراعتها في الوحدات...

سعر الدولار اليوم الخميس 13/6/2024 مقابل الجنيه المصرى

ننشر سعر الدولار اليوم الخميس 13-6-2024، مقابل الجنيه المصرى...

بورصة الدواجن اليوم.. سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس

ننشر سعر الدواجن اليوم الخميس في مصر عقب تغيرات...

تعرف على ضوابط الضريبة الجمركية وكيفية سدادها فى القانون

أجاز القانون رقم 207 لسنة 2020 بإصدار قانون الجمارك،...

اتحاد العمال يطالب وزير التخطيط بجلسة سريعة لمناقشة هيكلة الاجور

طلب ممثلى العمال فى المجلس القومى للاجور

 من الدكتور اشرف العربى وزير التخطيط ورئيس المجلس عقد جلسة خلال الايام القليلة القادمة لمناقشة ما لديه من افكار حول تطوير منظومة الاجور للعاملين بالدولة حسب تصريحاته والتى اكد فيها بانه سيقوم بهذه الهيكلة بالاتفاق مع المجلس القومى للتنظيم والادارة ووزارة المالية.

واكد محمد وهب الله عضو المجلس القومى للاجور بان ممثلى العمال يسعون لمناقشة اعادة هيكلة نظام الاجور للعاملين فى الدولة لعدة اسباب اهمها ان لديهم ايضا الكثير من الافكار لتطوير هذه المنظومة.. هذا بالاضافة الى السعى لتطبيق هذه الافكار على العاملين فى  القطاع الخاص اذا كانت فى صالحهم.. ومن اهم الاسباب التى جعلت ممثلى العمال يطلبون عقد جلسة سريعة ايضا هو التعرف على ما وصلت اليه اللجنة التى سبق وان تم الاتفاق على تشكيلها منذ عدة شهور لاعادة هيكلة الاحور فى اخر جلسات المجلس القومى للاجور بحضور ممثلى الحكومة ورجال الاعمال والعمال حيث تم الاتفاق على الاستعانة بلجنة من خبيرين يكون احدهما مصرى وهو الدكتور احمد السيد النجار الذى يتولى الان رئاسة مجلس ادارة مؤسسة الاهرام وخبير اخر من منظمة العمل الدولية.

صرح بذلك مجدى البدوى المتحدث الرسمى لاتحاد العمال والذى اكد على ضرورة ان يكون هناك تعاون مشترك بين اطراف العمل الثلاث حكومة وعمال واصحاب اعمال داخل المجلس القومى للاجور لانهاء كل القضايا العالقة داخل المجلس والتى من اهمها تطبيق الحد الادنى للاجور على العاملين بالقطاع الخاص.

spot_imgspot_img