spot_img

ذات صلة

جمع

12 يونيو 2024.. أسعار الحديد والأسمنت بالمصانع المحلية اليوم

شهدت أسعار الحديد الأسمنت استقرارًا فى المصانع المحلية، خلال...

12 يونيو 2024.. أسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور للجملة اليوم

تباينت أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور للجملة، فى بداية...

مباحث الضرائب تضبط 553 قضية خلال يوم.. ما عقوبة التهرب الضريبي؟

نجحت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم في ضبط 553...

سعر الدواجن فى مصر اليوم .. انخفاض ملحوظ مع اقتراب عيد الأضحى

ننشر سعر الدواجن اليوم في مصر عقب تغيرات ملحوظة...

36 مليار جنيه القوة الشرائية لمحلات البقالة

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفى بأنه سيتم خلال الفترة القادمة تطوير البقالين التموينيين والذى يصل عددهم إلى 25 ألف بقال على مستوى الجمهورية متوقعا أن تصل القوة الشرائية لدى البقالين التموينيين إلى 36 مليار جنيه سنويا.

وأضاف خلال اجتماعه اليوم مع مجموعة كبيرة من منتجى وموردى السلع التموينية بحضور الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية أنه لم ولن يتم إلغاء دعم السلع التموينية المخصصة شهريا للمواطنين على البطاقات التموينية.
وأشار حنفى إلى أن النظام الجديد لتوزيع السلع التموينية الذى تم تطبيقه بداية من شهر يوليو الماضى يتضمن زيادة الدعم المخصص للفرد وتحسين جودة السلع وزيادتها إلى حوالى 20 سلعة ليختار المواطن ما يناسب ذوقه واحتياجاته.
ولفت إلى أن هناك بعض الإشاعات عن إلغاء دعم السلع التموينية بهدف إحداث فزع وبلبلة عند المواطنين وهى عارية تماما من الصحة.
وأكد أنه جار حاليا استكمال السلع التموينية فى مخازن شركتى الجملة وضخها عند البقالين التموينيين لصرفها للمواطنين وأن هناك منافذ تموينية كثيرة فى عدة محافظات استلمت حصصها وتم توزيعها على المواطنين موضحا أنه يتم حاليا صرف حصص شهر يوليو الماضى مع حصص شهر أغسطس الحالى بمنحة رمضان.

spot_imgspot_img