ذات صلة

جمع

وظائف محاسب عام في مطعم باكتوبر

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب عام – لمطعم بأكتوبر – خبرة من...

وظائف محاسب عام في مكتب استقدام بالرياض – السعودية

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب عام – للعمل بمكتب استقدام بالرياض –...

وظيفة محاسب عام في احد المنشات الصناعيه الكبري

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب عام – بأحد المنشآت الصناعية الكبرى –...

وظائف محاسب في شركه مقاولات

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – لشركة مقاولات بكورنيش المعادي – خبرة...

وظائف محاسب خزينة في شركه روز كيدز – العبور

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب خزينة – شركة روز كيدز – بنت –...

السعيد: توجيه الاستثمارات بشكل يقلل من الفجوة التنموية بين المحافظات

عقدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى اجتماعا مع المحافظين الجدد فى ختام ورشة العمل التعريفية التى عقدتها لهم وزارة التنمية المحلية بهدف مراجعة المهام الأساسية للمحافظ والأطر القانونية والسياسات المنظمة لهذه المهام، فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتوجه الدولة نحو التوسع فى تطبيق اللامركزية.
 
وأشارت السعيد الى أن التنمية الحقيقية تتم على مستوى المحافظات وليس بشكل مركزي، وأن لكل محافظة ميزة تنافسية مختلفة عن غيرها وتتمتع بموارد مختلفة عن الأخري، مشيرة إلى أن نسب البطالة، والفقر، والسكان، والشباب تختلف من محافظة لأخرى لذا كان من المهم مراعاة تلك الأبعاد فى وضع خطة التنمية.
 
وشددت على ضرورة توجيه الاستثمارات بشكل يقلل من الفجوة التنموية بين المحافظات، قائلة: «العدالة الاجتماعية المكانية هى أحد مستهدفات خطة الحكومة المصرية».
 
وقالت ان المشاركة مع المحافظين فى وضع الخطط الجيدة لابد أن تكون تشاركية بين الحكومة والمجتمع المدنى والقطاع الخاص، وأنه من الهام العمل على الاستمرار فى الاتجاه الصعودى لمعدلات النمو.
 
وأكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية أن خدمة المواطن فى جميع المحافظات تأتى على رأس أولويات الحكومة والوزارة خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل مع جميع الوزارات وعلى رأسها وزارة التخطيط والإصلاح الإدارى لتحسين تلك الخدمات لتحقيق رضاء المواطن.