ذات صلة

جمع

وظائف محاسب في شركه تعمل في مجال المقاولات – الرياض

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – لشركة تعمل في مجال المقاولات...

مطلوب محاسب في شركه ماس للمقاولات – الشروق

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – لشركة ماس للمقاولات وأعمال الكتروميكانيك –...

وظائف محاسب في شركه منتجات – الرياض

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – لشركة منتجات أمن و سلامة...

مطلوب محاسب بمحل صدقي لمستلزمات الحلواني

الوصف مطلوب محاسب في محل صدقي لمستلزمات الحلواني خبرة في مجال...

مطلوب محاسبين من الجنسين حديثي التخرج وخبرة

الوصف مطلوب محاسبين من الجنسين حديثي التخرج و خبرة سنتين...

«التخطيط» تطلق النسخة التجريبية لموقع «قيم خدماتك»

أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى النسخة التجريبية من الموقع الالكترونى «قيم خدماتك» www.rateyourservices.gov.eg الذى يساعد المواطن على تقييم الخدمات الحكومية التى يحصل عليها، وذلك فى إطار إستراتيجية الدولة لتحقيق التنمية المستدامة من خلال تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن وإيجاد بيئة تشاركية بين المواطن وصانع القرار.

من جانبها أوضحت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أن موقع «قيم خدماتك» يعد بمنزلة مؤشر يساعد الحكومة على توجيه أكثر فاعلية لأنشطة التنمية، ومن شأنه أن يزيد من تمكين المواطن مع توسيع مساحة المشاركة الفعلية للمواطنين، معلنة أنه بنهاية ديسمبر الحالى سيتم إطلاق الموقع فى نسخته النهائية، بالإضافة إلى إتاحة هذه الخدمة على تطبيق المحمول.

ويبدأ الموقع بعرض أكثر 6 جهات حكومية يتعامل معها المواطن بشكل يومى وهى مكاتب الصحة، المراكز التكنولوجية للأحياء، مكاتب التموين، الأحوال المدنية، وحدات المرور، والإدارات التعليمية.. ويمكن للمواطن إرسال مقترحاته التى تساعد على تطوير الموقع تمهيدا لإطلاقه فى نسخته النهائية على صفحة قيم خدماتك Rate your services على موقع التواصل الاجتماعى Facebook.

من ناحية أخرى شاركت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى ممثلاً عنها الدكتورة هويدا بركات رئيس وحدة التنمية المستدامة بالوزارة بالمائدة المستديرة للحوار الثالث حول «شكل الحياة المستدامة بمصر حتى عام 2050» وذلك ضمن سلسلة الموائد المستديرة التى تنظمها مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبى.. وأكدت بركات أن الحوار تطرق إلى تأثير تغير المناخ وأهمية القضايا المائية وكيفية معالجتها والطاقة الجديدة والمتجددة، بالإضافة لكيفية إيجاد مجتمعات مستدامة وقادرة على التكيف.