ذات صلة

جمع

محاسب

الوصف مطلوب محاسبين خبرة . مواعيد العمل من 8 صباحا...

محاسب مالى

الوصف تعلن الاسبانية لصناعة الادوات الصحية عن حاجتها الي محاسب مالي (...

أفضل 10 مهارات للقيادة

أفضل 10 مهارات للقيادة سواء إذا كان الفرد مدير مكتب...

بناء إطار استراتيجي من خلال التخطيط الاستراتيجي

بناء إطار استراتيجي من خلال التخطيط الاستراتيجي يحتاج كل من...

لماذا ثقافة الشركة مهمة للغاية لجذب المواهب

لماذا ثقافة الشركة مهمة للغاية لجذب المواهب سألت جينا براون...

حنفى: زيادة السلع التموينية إلى 100 قريبا

أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية عن ارتفاع قيمة السلع المجانية التى حصل عليها المواطنون فى صورة نقاط مجانية لترشيد استهلاك الخبز فى ظل منظومة الخبز الجديدة إلى 384 مليون جنيه.

مشيرا إلى أن وزارة التموين تعمل على زيادة عدد سلع البطاقات التموينية إلى 100 سلعة. وقال إن الفترة المقبلة ستشهد الإسراع فى تنفيذ عدد من المشروعات المهمة مثل استكمال تطبيق منظومة بيع الخبز المدعم عن طريق بطاقات التموين الذكية فى كافة المحافظات، وذلك بعد تطبيقها فى 15 محافظة حتى الآن، إلى جانب الانتهاء من تطوير 164 شونة ترابية وتحويلها إلى شون حديثة متطورة لاستقبال محصول القمح المحلى القادم فى منتصف شهر أبريل المقبل وتعميم مشروع تحويل زيت الطعام المستعمل إلى سولار على كافة محافظات الجمهورية بعد تطبيقه فى محافظة بورسعيد هذا الشهر،وتطبيق مشروع  إعادة استخدام مخلفات المنازل وبقايا الطعام وتحويلها إلى سماد وذلك لزيادة دعم الأسرة وتوفيرالآلاف من فرص العمل للشباب، والحفاظ على البيئة وإنتاج سماد بكميات كبيرة مما يؤدى إلى القضاء على أزمة نقص السماد وتشغيل مصانع السماد بكامل طاقاتها.

وأضاف أن وزارة التموين تدرس حاليا خطط تطوير جميع الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والبالغ عددها 43 شركة، حيث تركزالخطط على رفع مستويات جودة إنتاج تلك الشركات لزيادة تنافسيتها محليا وخارجيا.