ذات صلة

جمع

وظائف محاسب

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب عام خبره 3-4 اعوام بنشاط Retail...

وظيفة محاسب تكاليف – طنطا

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب تكاليف – خبرة لا تقل عن ثلاث...

مطلوب محاسبين في كبري شركات المقاولات – ابها

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسبين – لكبرى شركات المقاولات في أبها –...

وظيفة محاسب في شركه ايه ام جروب – الإسكندريه

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – شركة اية ام جروب – يفضل...

وظائف محاسب عام

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب عام – لشركة تعمل في مجال...

أسعار الذهب اليوم فى مصر.. تذبذب مستمر والجرام عند 3580 جنيها

يستمر التذبذب في سعر الذهب في مصر لليوم الثالث على التوالي وذلك في ظل التحركات العرضية للذهب العالمي، بالإضافة إلى تراجع تدريجي في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه الأمر الذي يقلل من فرص تعافي سعر الذهب.
سعر الذهب اليوم:
عيار 24 يسجل 4091 جنيها.
عيار 21 يسجل 3580 جنيهًا.
عيار 18 يسجل 3069 جنيها.
الجنيه الذهب 28640 جنيها.

سعر الذهب الآن.. الجرام يحاول الوصول إلي 3600 جنيه

 

الفترة الحالية تشهد تذبذب لسعر الذهب في مصر حول المستوى 3580 جنيه للجرام في ظل محاولات مستمرة للعودة إلى المستوى 3600 جنيه للجرام، ولكن التراجع الحالي في سعر الذهب العالمي وحركته العرضية تسببت في دفع السعر المحلي إلى التذبذب في ظل الارتباط الكبير بين السعرين مؤخراً.

ومن جهة أخرى يشهد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه تراجع تدريجي وهو الأمر الذي يقلل من فرص ارتفاع سعر الذهب المحلي، خاصة في ظل ضعف حالي في الطلب على الذهب كملاذ آمن.

بشكل عام تبقى التوقعات إيجابية بالنسبة لأسعار الذهب المحلي بسبب التوترات الحالية المحيطة بمصر بالإضافة إلى عدم استقرار مستويات الأسعار مما يبقي المستهلكين محتفظين بالذهب كتحوط ضد التضخم.
توقعات أسعار الذهب العالمية والمحلية

تراجع الذهب العالمي لليوم الثاني على التوالي ليتحرك في اتجاه عرضي وذلك بسبب البيانات الأمريكية التي تصدر مؤخراً وتظهر تحسن في أداء قطاع العمالة الأمريكي، ولكن تنتظر الأسواق صدور تقرير الوظائف الأمريكي يوم غد والذي من شأنه أن يحدد اتجاه الذهب خلال الفترة القادمة.

تستمر أسعار الذهب المحلي في التذبذب وذلك مع عدم وضوح تداولات الذهب العالمي، لتظل تحركات الذهب المحلي عرضية خلال هذه الفترة، من جهة أخرى شهد سعر صرف الدولار تراجع تدريجي مما يقلل من دعمه لأسعار الذهب المحلي.

تراجع سعر أونصة الذهب العالمي لليوم الثاني على التوالي لتنحصر التداولات وتتحرك بشكل عرضي بين مستويات 2630 – 2665 دولار للأونصة، وبدأت تظهر علامات على البيع على مؤشرات الزخم، وخروج السعر من هذه المستويات سيحدد توجهه على المدى القصير.