ذات صلة

جمع

مطلوب محاسب موردين في شركه تعمل في مجال المقاولات – اكتوبر

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب موردين – شركة تعمل في مجال...

وظائف محاسب في شركه انشاءات بحدائق الاهرام

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – لشركة انشاءات بحدائق الاهرام – بكالوريوس...

مطلوب محاسبين في شركه برمجيات كبري

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسبين – شركة برمجيات كبرى – كمسئولى تدريب...

وظائف محاسب في شركه يونيفرسال – اكتوبر

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – لشركة يونيفرسال سيرفيس المنطقة الصناعية...

مطلوب محاسب تكاليف خبره

الوصف لشركةحلوانى طلعت المتخصصه فى الحلويات الشرقيه والغربيه تطلب لادارتها...

جنرال موتورز مصر تجدد شراكتها مع إكسون موبيل مصر لخمس سنوات قادمة

جددت شركة “جنرال موتورز” مصر عقد شراكتها مع شركة إكسون موبيل مصر لخمس سنوات قادمة.
من جانبه قال المهندس هشام العمروسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر إن تجديد الشراكة مع جنرال موتورز مصر يعكس ثقتنا في الإقتصاد المصري، فضلاعن كونه ثمرة جهود ترجع لسنوات عندما انطلق فريق عمل الشركتين وعملا معا بشكل وثيق لتلبية كافة احتياجات المستهلك المصري وضمان تقديم أفضل معايير الجودة التي تعكس خبرة وريادة الشركتين.
وأكد نلتزم بضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرى والاعتماد على أحدث التكنولوجيات في مجال الزيوت التخليقية والتي توفر القيمة المضافة المتكاملة مع منظومة جنرال موتورز مصر”.
تجدر الإشارة إلي أن شركة إكسون موبيل مصر تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 110 أعوام داخل السوق المصري، حيث لم تقتصر على كونها من كبرى الشركات المنتجة والمسوقة للزيوت والشحومات عالية الجودة بكافة أنواعها والملائمة لأقصي ظروف التشغيل فحسب، ولكن شملت أنسب و أفضل الحلول فى مجال التزييت والتي تساعد في تحقيق أعلي معدلات الأداء في كل أنواع المحركات والمعدات فأصبحت بذلك الشريك المعتمد لكبار مصنعي السيارات ووكلائهم التجاريين في مراكز الخدمة.
وساهمت إكسون موبيل مصر في الإقتصاد المصري بشكل بارز، فقد كانت دوما في صدارة الشركات التي قدمت الدعم لعدة مشروعات قومية كبيرة، مثل: مترو الأنفاق، مشروع توشكى وعدد من مشروعات الطاقة، بالإضافة للعديد من مشروعات البنية التحتية. وبفضل منتجاتها وخدماتها المتطورة المُميزة بعلامة Mobil™، توفر إكسون موبيل حلول التزييت الرائدة التي تعمل على تقليل تكاليف التشغيل عن طريق تقديم أعلى كفاءة طاقة، أقل احتياجات صيانة وفترة عمر ممتدة للمعدات.

من جانبه قال المهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتوز مصر وشمال أفريقيا على تجديد عقد الشراكة مع اكسون موبيل مصر التجديد هو رسالة واضحة تؤكد ثقة جنرال موتورز في صلابة الاقتصاد المصري وفي القدرات الكامنة لهذا السوق الواعد، فمصر هي حجر الزاوية لعمليات الشركة بشمال أفريقيا، كما أنها تلعب دوراً محورياً من حيث الموقع الجغرافي الاستراتيجي والعمالة الماهرة وشبكة الموردين والموزعين الممتدة وقاعدة العملاء التي تفخر بها الشركة وتعمل على توسيعها “.
وأضاف “ندرك جيدا دور جنرال موتورز مصر الحيوي في الدفع بعجلة الإنتاج والمساهمة في تعافي الاقتصاد المصري، وهو ما جعلنا حريصين على المضي قدما في خططنا الإستراتيجية بل وضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية على جميع الأصعدة من تطوير البنية التحتية للتصنيع, الى تطوير قاعدة ممتدة من الموردين المحليين وتوفير اختيارات واسعة من طرازات أوبل وشيفروليه للمستهلك المصرى ودعمه بشبكة خدمية عريضة على مستوى الجمهورىة لتقديم أفضل خدمات البيع ومابعد البيع”.
من الجدير بالذكر أن جنرال موتورز تتواجد في السوق المصرية منذ عام 1983 وقد كانت من أوائل المؤسسات الصناعية التي تمتلك واحداً من أكبر المصانع التي تم إنشائها في المنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر .
وقد استطاعت الشركة منذ نشأتها أن تحافظ على مستوى عال من الجودة فيما تقدمه من سيارات النقل والملاكى في السوق المصري، فضلاً عن قدرتها على تحقيق أهدافها بنجاح وثبات لتصبح رائدة سوق السيارات المصرية على مدار السنوات السبع الماضية وحتى الأن.
وقد بدأت الشركة إنتاجها عام 1985 وذلك بتجميع وتصنيع سيارات شيفروليه للنقل الخفيف والمتوسط إضافة إلى السيارات الملاكي التي تحمل علامة أوبل الشهيرة، واستطاع مصنع جنرال موتورز مصر منذ ذلك الحين تقديم أكثر من سبعمائة ألف سيارة إلى السوق المصري. كما تقوم الشركة بالعديد من المبادرات الرائدة في مجال البيئة والصحة والتعليم.