ذات صلة

جمع

وظيفة محاسب في شركه مقاولات

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – للعمل بشركة مقاولات بحدايقالاهرام – خبرة –...

وظائف محاسب في شركه تشطيبات

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – لشركة تشطيبات بالقطم – يفضل خبرة...

وظيفة محاسب في مصنع احذيه بالعاشر من رمضان

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – لمصنع احذية بالعاشر من رمضان –...

وظائف محاسب موقع – الإسكندرية

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب موقع – لديه القدرة على . إعداد...

مطلوب محاسبين في مصنع بمدينه العاشر من رمضان

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسبين – للعمل بمصنع بمدينة العاشر من...

وزير البترول: مخزون آمن من الوقود في الفيوم وبني سويف

أكد المهندس شريف إسماعيل وزير البترول علي ضرورة البدء في تكوين مخزون استراتيجي آمن وكاف من البنزين والسولار بالمستودعات الرئيسية بمحافظات الفيوم وبني سويف والمنيا لتفادي حدوث أي اختناقات عارضة في إمدادات الوقود لمحافظات الصعيد علي أن يتم تباعاً تكوين هذه الأرصدة الاستراتيجية في باقي محافظات الصعيد تحسباً لأي تأخير قد يحدث في بعض الأحيان في نقل الوقود لهذه المستودعات حتي لا يحدث أي تكدسات. ووجه بضرورة استمرار قيام مسئولي التسويق بالمحافظات بالمتابعة الميدانية لمحطات تموين السيارات للتأكد من انتظام منظومة تداول المنتجات علي أرض الواقع.
أشار – خلال زيارته أمس لمحافظتي بني سويف والفيوم – إلي أن عدد محطات التموين والخدمة من الفيوم وحتي الأقصر يبلغ 742 محطة. نصيب شركات قطاع البترول منها 660 محطة بنسبة 89% والباقي تابع لشركات التسويق الأخري. وطالب الوزير بتكثيف التنسيق مع الأجهزة المعنية بمحافظات الصعيد لتشديد الرقابة علي المحطات لضمان وصول المنتجات البترولية للمستهلكين وحمايتهم من المتلاعبين والاستغلال.
وخلال الزيارة عقد وزير البترول اجتماعاً مع محافظ الفيوم الدكتور حازم عطية تم خلاله بحث موقف مشروع توصيل الغاز الطبيعي بالمحافظة الجاري تنفيذه خلال العام المالي الحالي حيث يتم توصيل الغاز الطبيعي إلي 20 ألف وحدة سكنية ليرتفع إجمالي عدد الوحدات السكنية التي تم توصيلها بالغاز الطبيعي إلي 132.5 ألف وحدة سكنية بنهاية يونيو القادم.
وفي السياق نفسه تفقد المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية سير العمل بموقع حفر شركة بتروجت في القطاع الجنوبي بمشروع ازدواج المجري الملاحي الجديد لقناة السويس بمدينة الإسماعيلية.
أكد الوزير أن هذا المشروع القومي سيسهم في تنمية ودفع عجلة الاقتصاد المصري وتحول مصر لمركز اقتصادي ولوجيستي وتجاري مؤثر في التجارة العالمية. وظهور كيانات اقتصادية جديدة تعتمد علي أنشطة القيمة المضافة والصناعات التكميلية.