ذات صلة

جمع

لمحة عن قيود التسوية الخاصة بحساب ضريبة الدخل

من الممكن تعريف الضرائب بأنها المبالغ المالية التي تقوم...

سعر الدولار اليوم الخميس 19/9/2024 مقابل الجنيه المصرى

ننشر سعر الدولار اليوم الخميس 19-9-2024، مقابل الجنيه المصرى...

وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة مخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد

أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،...

مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز المسال بشركة شل

عقد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية ،...

شراء 420 ألف طن قمح رومانى وروسى للخبز المدعم

اعلنت هيئة السلع التموينية تعاقدها لشراء 420 الف طن قمح منها 240 الف طن قمح رومانى و 180 الف طن قمح روسى .وذلك من خلال مناقصة عالمية كانت الهيئة قد اعلنتها فى الرابع والعشرين من الشهر الحالي.

من ناحية اخري، اصدر محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية توجيهاته بأن يكون توريد الاقماح فى الموسم المقبل فى صوامع وشون بلومبرج المطورة وفقا لضوابط منها ان يكون تسلم الاقماح بعيدا عن الشون المكشوفة حماية للاقماح من الامطار ولمنع وتقليل الهادر.

وأكد حرص الحكومة على المحافظة على جميع منظومات الدعم التى تقدم للمواطنين سواء كانت منظومة الخبز او التموين او استبدال نقاط الخبز. واشار الى انها حقوق مكتسبة للمواطنين من خلال المنظومة التى تأتى بالتزامن مع دراسة اطروحات التطوير المقدمة من مجموعة العمل المعنية بالتعاون مع الشركات المنفذة للمنظومة والتى ترتكز على تحسين وتيسير اجراءات الحصول على بطاقات التموين والتشديد على الشركات المنفذة لاستخراج البطاقات مع اجراء عمليات التنشيط اللازمة للبطاقات التى يوجد بها بعض المشكلات.

جاء ذلك خلال لقائه ممثلى وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى والمسئولين عن منظومة بطاقات الدعم امس بحضور قيادات الرقابة والتوزيع بالوزارة والانتاج الحربى .

واوضح وزير التموين انه يتم دراسة مقترح تقديم الخدمات التموينية من خلال نظام الكترونى والتعاقد مع شركة متخصصة لتسليم بطاقات التموين بأماكن اقامة المواطن صاحب البطاقة.