ذات صلة

جمع

وزير المالية: نعمل على خفض معدل وأعباء الدين للناتج المحلي

أكد أحمد كجوك وزير المالية، أن الاتحاد الأوروبي شريك...

وزير البترول يشارك في فعاليات المؤتمر العالمى جازتك 2024 بهيوستن الأمريكية

يشارك المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية غداً...

الاثنين 16 سبتمبر 2024.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة مليار جنيه

أعلن البنك المركزي، اليوم الاثنين، طرح سندات خزانة بقيمة...

الاثنين 16 سبتمبر 2024.. نشرة أسعار الحديد والأسمنت بسوق العبور للجملة

شهدت أسعار الحديد والأسمنت استقرارًا، في المصانع المحلية، فى...

نصر تناقش تنفيذ البرنامج الإنمائى حتى 2022

بحثت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى مع الدكتور مراد وهبة الأمين العام المساعد للأمم المتحدة، ورئيس مجموعة الأمم المتحدة الإنمائية للدول العربية خلال زيارته إلى مصر المشروعات الجارية بين مصر والبرنامج الإنمائى للامم المتحدة،

وترتيبات عقد الاجتماعات التشاورية من اجل اعداد وثيقة العمل المقبلة للبرنامج الانمائى والذى سيتم تنفيذه على مدار الخمس أعوام المقبلة من 2018 إلى 2022.

وقالت إن البرنامج يعطى الأولية الرئيسية للقضاء على الفقر وتعزيز النمو الاقتصادى المستدام من خلال ضخ استثمارات جديدة وتوفير فرص العمل اللائقة وتطوير بنية تحتية مستدامة. وأضافت أن الأولوية خلال الفترة المقبلة ستكون لتنمية المناطق الأكثر احتياجا مثل صعيد مصر وسيناء.

 ..وتوقيع 3 مذكرات مع كازاخستان  لتعزيز التعاون الاقتصادى

أكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، خلال رئاستها  أمس الدورة الخامسة للجنة الوزارية المصرية الكازاخستانية للتعاون الاقتصادى والعلمى والفنى عن الجانب المصري،

بحضور المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، مع أريستان بك محمدى أولي وزير الثقافة والرياضة رئيس الجانب الكازاخستانى أن اجتماعات بين البلدين للتعاون الاقتصادى والعلمى والفنى لتقوية علاقات التعاون الاقتصادى الوثيقة بين البلدين ، داعية الجانب الكازاخى لزيادة استثماراته فى مصر.