ذات صلة

جمع

أسعار العملات اليوم السبت 14-9-2024

استقرت أسعار العملات اليوم السبت 14-9-2024 بالبنوك العاملة في...

سعر الذهب فى مصر يسجل أعلى مستوى فى أسبوع وعيار 21 بـ3490 جنيها للجرام

ارتفعت أسعار الذهب في مصر اليوم السبت لمستويات 3490...

أسعار النفط تسجل 71.61 دولار لخام برنت و 68.56 دولار للخام الأمريكى

سجلت أسعار النفط 71.61دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام القياس...

الضرائب: حد أقصى لغرامات التأخير لا يتجاوز 100% من أصل الضريبة

ذكرت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أنه...

سعر الجنيه الذهب فى مصر يسجل 27920 جنيهًا

يسجل سعر الجنيه الذهب في مصر بالصاغة اليوم السبت...

«التموين»: 198 شركة تعهدت بتقديم تخفيضات ضخمة خلال «أهلا رمضان»

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن اكتمال استعدادات إطلاق معرض “سوبر ماركت -أهلًا رمضان” بمشاركة 198 شركة من المنتجين والمستوردين للصناعات الغذائية والسلع الأساسية من القطاعين العام والخاص بأرض المعارض في مدينة نصر.

وأكد “المصيلحي”، أنه سيتم تخصيص جناح كامل لبيع الخضراوات والفاكهة الطازجة بسعر الجملة لأول مرة.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقى الذى عُقد بمقر وزارة التموين والتجارة الداخلية، بحضور شريف سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للمعارض، وعلاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، وممثلين عن المنتجين والمستوردين المشاركين فى معرض سوبر “ماركت – أهلًا رمضان”، الذى يفتتحه رئيس مجلس الوزراء بعد غد، الإثنين، بأرض المعارض فى مدينة نصر.

وشهد الاجتماع، تعهدات من المنتجين والمستوردين والعارضين بتقديم تخفيضات حقيقية على السلع والمنتجات؛ تتراوح ما بين 20 إلى 30% مع الالتزام ببيع السلع المعروضة بأسعار الجملة وخاصة مع اختصار حلقات تداول السلع من المنتج إلى المستهلك مباشرة.

كما تعهد المشاركون فى معرض سوبر ماركت “أهلًا رمضان”، على الاستمرار في إمدادات السلع بكميات ضخمة؛ تتناسب مع حجم جمهور المستهلكين المتوقع أن يصل إلى 2 مليون زائر هذا العام.

أكد شريف سالم، رئيس الشركة الدولية لتنظيم المعارض، أنه سيتم تقديم جوائز وهدايا قيمة من خلال 10 سحوبات طوال فترة المعرض بمعدل سحبين في اليوم، على فواتير الشراء، وأنه سيتم إجراء سحب فى اليوم الأخير للمعرض علي جائزة كبرى.