وزارات ونقابات

قطاع الأعمال: حل مشكلة ترويج منتجات أصحاب الورش في مدينة دمياط للأثاث

قطاع الأعمال: حل مشكلة ترويج منتجات أصحاب الورش في مدينة دمياط للأثاث

قال منصور عبدالغني المتحدث باسم وزارة قطاع الأعمال العام، إنّ صناعة الأثاث في محافظة دمياط لها شهرة واسعة على مستوى العالم أجمع.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «dmc»، اليوم الأربعاء، أنّ مناقشات أجريت حول كيفية الاستفادة من الأصول المنتشرة في المحافظات بشركات عمر أفندي وبيع المصنوعات وبنزايون، في تسويق منتجات صناع مدينة دمياط للأثاث.

وأوضح أنّ صناعة الأثاث في مصر تعتمد على القطاع الخاص، مؤكدا أنّ الدولة تتوجه في الفترة الحالية لدعم هذا القطاع، بجانب توطين ودعم الصناعة وتوفير مستلزمات الإنتاج.

وأشار إلى أنّ الدولة وفّرت لأصحاب ورش الأثاث في دمياط إطارا إداريا يتمثل في شركة مدينة دمياط للأثاث، موضحا أنّ هذا المشروع القومي يحل مشكلات هذه الصناعة، من حيث توفير المواد الخام من الأخشاب بجانب الاهتمام بالتسويق.

ونوه بأنه سيتم توفير المادة الخام للصناع عبر الشركة التجارية للأخشاب التابعة للوزارة، موضحا أن استغلال أفرع أفندي وبيع المصنوعات وبنزايون يحل مشكلة الترويج، وذلك لتسويق المنتجات.

ولفت إلى أنه تم ترك اختيار الأماكن التي سيتم الطرح فيها للصناع داخل المدينة وفقا للمنتجات التي سيتم عرضها، موضحا أنه سيتم البدء بمجموعة من الأفرع خلال شهرين على الأكثر كنموذج يستمر لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى