تنمية بشرية

السائقون تسلموا “البدلة الجديدة” قبل استقبال الضيوف

ارتدي سائقو شرم الشيخ الزي الرسمي الجديد ليكونوا به في استقبال ضيوف المؤتمر الاقتصادي الدولي تسلموها من اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء خلال حفل كبير مساء امس بالصالة المغطاة بشرم الشيخ لسائقي التاكسي والسرفيس بواقع 1000بدلة كاملة بالقميص والكرافت.
حث المحافظ السائقين علي الظهور بالمظهر الجيد امام الوفود الزائرة خاصة ان التاكسي هو اول من يتعامل مع الزائر أو السائح واخر ما يراه قبل مغادرته وان السائقين يتحملوا مسئولية كبيرة تجاه بلدهم ووطنهم.. كما اطلق المحافظ حملة لتغيير السلوكيات السلبية تحت شعار نحن نستطيع.
قال المحافظ إن ما تم إنجازه في فترة قصيرة لا تتعدي الشهرين يدل علي أن المصري يستطيع أن ينجز وينتج ويفعل ما لا يستطيع الآخرون وانه سيتم الزام باقي شركات النقل السياحي والليموزين بزي موحد لكل شركة حتي تكتمل منظومة النقل السياحي.
طالب السائقون المحافظ اصدار كارنيهات مهمة البحث الجنائي لمنع السيارات السياحية التي تعمل تاكسي أجرة للقضاء علي ظاهرة الخرتيه الذين يقومون ببيع الراكب للتاكسيات.
استجاب المحافظ للسائقين في اختيار مجموعة منهم يستقبلهم المحافظ ليتعرف علي مشكلاتهم وحلها بعد انتهاء المؤتمر كما وعد المحافظ بتوزيع زي صيفي علي السائقين في أول يونيه القادم يتناسب مع طبيعة حرارة الصيف في المدينة ووعد جموع السائقين المحافظ ببذل ما يستطيعون في هذه المناسبة بوقوفهم يد واحدة لإعلاء اسم مصر أمام العالم اجمع.
حضر اللقاء اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة. والعقيد مصطفي عابدين مدير المرور.
التقت “الجمهورية” ببعض السائقين بعد حصولهم علي الزي الجديد.
سامح حسن إبراهيم سائق تاكسي سعيد باهتمام المحافظ ووعده هو وزملاؤه بالظهور بشكل لائق امام ضيوف المؤتمر والتصدي لأي سلبيات تصدر من زملائه.
طالب كمال مرجان بإنشاء نقابة خاصة بسائقي التاكس والسرفيس بشرم الشيخ لإحكام السيطرة وتحديد المسئولية عن أي انفلات ومحاربة خرتية التاكسي والملاكي الذي ينافس سيارات الأجرة بشكل غير مشروع.
وقال حمادة عبد الخالق ان الزي الجديد يعتبر واجهة مشرفة لمدينة شرم الشيخ ويمنح السائق صورة جميلة وعلي السائقين استكمالها بحسن المظهر الشخصي.. علما بأنه يتحمل مائة جنيه فقط من التكاليف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى