مال واقتصاد

وأنت أيضاً…يمكنك أن تفعلها !!

وأنت أيضاً…يمكنك أن تفعلها !!
You can do it too

أنا لا أرى العالم كما هو عليه انما أراه من منظوري الشخصي !! وهكذا كل الناس …كل يراه من زاويته ومن منظاره الخاص.
ان الحياة التي تراها الآن ليست بالضرورة هي حياتك في المستقبل، فمن الجائز أنك ترى الأشياء من منظور مخاوفك وقيودك وفرضياتك الخاطئة.ليس عليك سوى أن تنظف النافذة الزجاجبة القذرة التي ترى العالم من خلالها، وسوف تفاجأك النتائج !!
هل سمعت بشخص إنجليزي اسمه روجر بانستر Roger Bannister ؟! هذا العداء فاجأ العالم عام 1954 حين نجح بقطع الميل في أقل من 4دقائق،حين كان يؤمن الجميع ان لا أحد يمكن أن يفعلها !! بعدها بأشهر حطم 4 عداءين رقمه القياسي لأنه أظهر للآخرين ان هذا ممكناً.

لكن لماذا كان حاجز ال 4 دقائق مستحيلاً لبعض العدائين ؟!!

لقد تبين للعلماء أن حاجز ال 4 دقائق لم يكن إلا حاجزاً نفسياً !!

فحين تعتقد أن حلمك مستحيل تحقيقه،فسوف يصبح مستحيلاً !! أما حين تؤمن أن حلمك قابل للتحقيق فإنك تصبح أكثر قدرة وتصميماً على تحقيقه.
محمد علي كلاي كان دائما يؤمن بنفسه وقدراته ويقول عن نفسه انه أعظم ملاكم في العالم قبل كل مباراة،رغم انه عانى من التمييز العنصري ورفض الذهاب للحرب في فيتنام مع الجيش الأمريكي، فحبس وسحبت منه ميداليته الذهبية…لكنه عاد من جديد وفاز بالبطولة 3 مرات والجمبع يتذكرونه الآن كأسطورة !!

المطلوب منك الآن :
1- ان تكتشف منجم الماس بداخلك وهي مهاراتك وقدراتك.
2- أن تؤمن بنفسك وانك قادر على أن تفعلها.
3- ابدأ رحلتك نحو النجاح الآن ولا تتردد.

يقول خبير القيادة العالمي روبن شارما : ( إذا كنت تعتقد أن هناك شيئاً ما يستحيل حدوثه لك في الحياة،إذن فمن المستحيل أن تتخذ الخطوات المطلوبة لتحويل هذا الهدف إلى واقع.إن فكرة- الإستحالة -المسيطرة عليك سوف تثبت نفسها )
وكما أقول أنا ( الكاتب بلال موسى شنك ) دائماً : ( اذا كان هناك شخص يستطيع أن يفعلها فإنك بالتأكيد تستطيع ان تفعلها، لا أحد أذكى منك ولا أحد عنده عقل آخر زيادة عليك ! ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى