مال واقتصاد

البنك الأهلي يرفع عدد فروعه إلى 419 فرعًا

أكد يحيي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، أن عدد فروع البنك وصل حتى الآن 419 فرعًا موضحًا أن البنك يستهدف زيادة عدد فروعه 50 فرعًا هذا العام.

 

وقال “أبو الفتوح” على هامش افتتح فرع البنك بالمنتزه بمحافظة الإسكندرية، إن هذا الفرع تم إعادته لمقره الأصلي بعد انتهاء أعمال التطوير والتحديث ليصل عدد الفروع التي تم الانتهاء من تجديد واستحداث 229 فرعًا منهم 21 فرعًا تم تغيير مقراتهم بمقرات جديدة و160 فرعًا تم تطويرها وإجراء توسعة لها إضافة إلى 27 فرعًا إلكترونيًا بمختلف المحافظات من إجمالي فروع البنك البالغ عددها حتى الآن 419 فرعًا.

 

وأشار إلى أن البنك يتبع استراتيجية لتحديث شبكة فروعه في كافة أرجاء الجمهورية والتي يصل عددها الحالي إلى 419 فرعًا ووحدة مصرفية ويحرص فيها على إتاحة كافة الخدمات المصرفية الجديدة خاصة التي تعتمد على التكنولوجيا ووسائل الاتصال الحديثة بما يسهم في توسيع قاعدة المتعاملين مع البنوك بمختلف فئاتهم من أجل ترسيخ مبدأ الشمول المالي الذي تتبناه الدولة ويعمل البنك المركزي المصري على تطبيقه.

 

افتتح الفرع محيي عبدالباري رئيس منطقه فروع الإسكندرية بالبنك الأهلي المصري فرع.  وقال محيي عبدالهادي أن الفرع تم تجهيزه بالشكل الذي يليق بمكانة البنك وتم على أحدث الطراز المتبعة في القطاع المصرفي، مضيفا أن التطوير يتمثل في تحديث وتجديد المباني والأثاث في صالات العملاء والمكاتب الخلفية ويمتد إلى إتاحة تسهيلات جديدة لخدمة كبار السن و ذوى الاحتياجات الخاصة تتمثل في شباك خدمة عملاء قريب من مدخل الفرع وبارتفاع مناسب لهم تيسيرا عليهم وللتخفيف من أية معاناة قد تواجههم طوال فترة تواجدهم بالبنك.

 

وأضاف أنه تم تخصيص منطقة لخدمة كبار العملاءPlatinum  لتوفير الوقت الذي يقضيه العميل في البنك لإنجاز أعماله، كما يضم الفرع نخبة من أفضل الكوادر في القطاع المصرفي والتي يتم تدريبها على أحدث أساليب العمل المصرفي بشكل مستمر.

وأضاف أيمن طولان رئيس مجموعة الفروع بالبنك أنه تم مد الفرع بأحدث وسائل الاتصال والتجهيزات التقنية والمراقبة الفعالة المتبعة في كبري المؤسسات العالمية، وذلك في إطار حرص إدارة البنك المستمرة على تطبيق أحدث التقنيات التي تتوافق مع المقاييس الدولية والتي تتيح خدمة أفضل وأسرع وأكثر أمانا لعملاء البنك بمختلف الفروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى