وزارات ونقابات

التموين: افتتاح 35 منفذا لمشروع جمعيتي فى القاهرة والجيزة

أكد محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة – طبقا لمخططها  لتطوير المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية – قامت بتطوير 98 مجمعا استهلاكيا لتقديم الخدمة للمواطنين بسهولة ويسر.

وأشار إلى أن المخطط القادم لتطوير الـ 60 مجمع الأخرى التابعة لشركة الأهرام سيتم قريبا.                               

وكشف وزير التموين والتجارة الداخلية عن افتتاح 35 منفذا من مشروع جمعيتي بنطاق الشركة في  الأماكن  الأكثر تكدسًا بالسكان وبالمناطق الشعبية التي لا يوجد بها مجمعات، مشيرا إلي أن تلك المنافذ توفر فرص عمل للشباب بمتوسط 3 شباب فى كل منفذ مع تقدميها السلع الغذائية للمواطنين بأسعار المجمعات الاستهلاكية .. بالإضافة الى صرفها المقررات التموينية وفارق نقاط الخبز للمواطنين.               

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية انه يتم يوميا ضخ 70 طن سكر تمويني وحر بمنافذ شركة الأهرام وحدها.

بالإضافة إلي كميات كبيرة من السلع الأخرى التى يتم ضخها يوميا في سيارات الشركة المتنقلة في الأماكن الشعبية والأماكن التي لا يوجد بها مجمعات استهلاكية، مشيرا إلي ضخ كميات كبيرة من الأرز بمنافذ الشركة تصل الي 40 طن يوميا واكثر من 30 طن زيت طعام.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن هناك خطة للتوسع في فتح منافذ جديدة بنطاق شركة الأهرام لبيع اللحوم الطازجة والمجمدة فى الدويقة ومنشية ناصر والأماكن الشعبية الأخرى لتخفيف العبء عن المواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى