الأخبار

الشهر العقارى يعلن عن احتياجه لوظائف مهندسين وقانونيين ومحاسبين

أعلنت مصلحة الشهر العقارى والتوثيق التابعة لوزارة العدل عن وظائف شاغرة لعام 2014، بكافة مكاتب الشهر العقارى ومكاتب المأموريات، وداخل كافة أقسام مصلحة الشهر العقارى طبقا لسد حاجة الوظائف الشاغرة.

وطالبت المصلحة بعدد من الوظائف، وهى باحث ثالث قانون التابع للمجموعة النوعية من الحاصلين على ليسانس الحقوق أو ليسانس الشريعة والقانون، بشرط أن يكون خريج إحدى المحاكم المصرية لا يقل عن دفعة 2008 والتقدير التراكمى لا يقل عن جيد.

كما طلبت باحث ثالث تمويل ومحاسبة، ويجب أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة، وذلك من إحدى الجامعات المصرية أو المعاهد العليا، ولا يقل تقديره التراكمى عن جيد، وأيضا لا تقل سنة التخرج عن عام 2008.

وطلبت فى مجموعة الوظائف الهندسية بمهندسين يجب أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس هندسة، ويشترط أن يكون خريج أحد المعاهد العليا أو الجامعات المصرية لا يقل المعدل التراكمى عن جيد، بالإضافة ألا تقل سنة التخرج عن 2011.

كما تضمنت الوظائف المطلوبة وظيفة فنى رابع وكاتب رابع فى الدرجة الرابعة، وكذلك حرفى مساعد بالمصلحة.

وأكدت مصلحة الشهر العقارى أنه على كل متقدم وظائف 2014 الخاصة بالشهر العقارى وجود المستندات التالية:

صورة شهادة الميلاد، صورة بطاقة الرقم القومى، صورة الموقف من التجنيد، صورة المؤهل الدراسى، صورة الخدمة العامة، كذلك أصل فيش موجه للشهر العقارى، أصل صحيفة الحالة الجنائية، ويكون موجها لمصلحة الشهر العقارى أيضا، وعدد 2 صورة شخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى