وزارات ونقابات

“الصناعة” تقيد 10 شركات في سجل المستوفين لفحص الرسائل المستوردة

نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 57، الصادر في 9 مارس 2020، 3 قرارات لوزارة التجارة والصناعة، بشأن قيد بعض المنتجين المستوفين لقواعد الاكتفاء بالفحص الظاهري للرسائل المستوردة من السلع الصناعية غير الغذائية.

القرار رقم 59 لسنة 2020، وينص على قيد الشركات المنتجة مالكة العلامات التجارية في 4 شركات بالقائمة رقم 279، في سجل منتجي السلع الصناعية غير الغذائية، والذين يكتفى بالفحص الظاهري ومطابقة البياناتت المدونة على رسائلهم، طبقا لما هو ثابت بمستنداتها، والمنشأ لهذا الغرض بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.

والقرار رقم 60 لسنة 2020، بقيد الشركات المنتجة المنتجة مالكة العلامات التجارية في 5 شركات بالقائمة رقم 280، في سجل منتجي السلع الصناعية غير الغذائية، والذين يكتفى بالفحص الظاهري ومطابقة البياناتت المدونة على رسائلهم، طبقا لما هو ثابت بمستنداتها، والمنشأ لهذا الغرض بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.
والقرار رقم 61 لسنة 2020، بقيد الشركات المنتجة مالكة العلامات التجارية في شركة بالقائمة رقم 280، في سجل منتجي السلع الصناعية غير الغذائية، والذين يكتفى بالفحص الظاهري ومطابقة البيانات المدونة على رسائلهم، طبقا لما هو ثابت بمستنداتها، والمنشأ لهذا الغرض بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى