وزارات ونقابات

المالية: صرف راتب شهر سبتمبر الاثنين المقبل

قررت وزارة المالية تقديم موعد صرف راتب شهر سبتمبر الحالي للعاملين بالجهاز الإداري للدولة الي الاثنين المقبل الموافق 21 سبتمبر وذلك بمناسبة عيد الأضحي المبارك، وذلك تيسيرا علي المواطنين وأسرهم وحتي لا تتعارض مواعيد الصرف المعتادة مع إجازة عيد الأضحي المبارك.

وقامت الوزارة بابلاغ جميع الجهات العامة الداخلة بالموازنة العامة بمواعيد الصرف الجديدة لشهر سبتمبر حتي يتسني لها الانتهاء من اعداد كشوف صرف المرتبات قبل الموعد المحدد واتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لذلك بما فيها تحويل قيمة مرتبات البعض المحولة علي فروع البنوك التجارية المختلفة. وأوضحت الوزارة ان راتب شهر اكتوبر المقبل سيصرف في موعده المعتاد.

من ناحية اخري كشفت وزارة المالية عن بدء اجتماعات بعثة صندوق النقد الدولي بالقاهرة مساء امس الأول في موعدها المقرر من قبل، علما بان هذه البعثة فنية لمتابعة وتقييم تطور اداء الاقتصاد المصري.

وأكدت الوزارة ان مشاورات صندوق النقد الدولي مع المسئولين المصريين تأتي في اطار المشاورات الدورية التي يجريها الصندوق مع الدول الأعضاء للتعرف علي تطورات الاداء الاقتصادي للدولة العضو، وللوقوف علي سياساتها المالية والنقدية المطبقة. وتقوم البعثة حاليا بعقد لقاءات مع قيادات وزارة المالية بجانب اجتماعات مع كبار المسئولين التنفيذيين بالوزارات والجهات العامة بالدولة المعنية بملف علاقات مصر والصندوق والبنك الدوليين وذلك للتعرف علي تطورات اداء الاقتصاد المصري وما يتم تنفيذه حاليا من سياسات وإصلاحات وبرامج مالية لحفز معدلات النمو الاقتصادي واستعادة الاستقرار المالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى