spot_img

ذات صلة

جمع

تراجع الطماطم والخيار.. أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميس

تراجع سعر كيلو الطماطم، والبطاطس، والخيار البلدي والصوب، خلال...

التنمية المحلية: توريد 3 ملايين شجرة بتكلفة 98 مليون جنيه

آمنة: شراء 28 ألف شجرة جاري زراعتها في الوحدات...

سعر الدولار اليوم الخميس 13/6/2024 مقابل الجنيه المصرى

ننشر سعر الدولار اليوم الخميس 13-6-2024، مقابل الجنيه المصرى...

بورصة الدواجن اليوم.. سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس

ننشر سعر الدواجن اليوم الخميس في مصر عقب تغيرات...

تعرف على ضوابط الضريبة الجمركية وكيفية سدادها فى القانون

أجاز القانون رقم 207 لسنة 2020 بإصدار قانون الجمارك،...

النفط يهبط بعد نشر تقرير عن مخزونات الخام الأمريكي

هبطت أسعار النفط اليوم الأربعاء بعد أن أظهرت بيانات ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي وهو ما عزز المخاوف بشأن تخمة المعروض العالمي وإن كان النفط قد وجد بعض الدعم في التراجع الطفيف لسعر الدولار.

ووفقًا لوكالة رويترز للأنباء، هبط سعر خام برنت في العقود الآجلة تسليم ديسمبر 30 سنتًا إلى 48.41 دولار للبرميل بحلول الساعة 0645 بتوقيت جرينتش بعد أن ارتفع عشرة سنتات عند التسوية في الجلسة السابقة.

ونزل سعر الخام الأمريكي في عقود ديسمبر 44 سنتًا إلى 45.85 دولار للبرميل بعد أن ارتفع سنتًا واحدًا عند التسوية إلى 46.29 دولار للبرميل، وانتهى تداول عقود نوفمبر أمس الثلاثاء وأنهت تداولها على انخفاض 34 سنتًا عند 45.55 دولار للبرميل.

وقال معهد البترول الأمريكي أمس الثلاثاء إن بيانات القطاع أظهرت ارتفاعًا أكبر من المتوقع في المخزون التجاري من الخام بالولايات المتحدة بلغ 7.1 مليون برميل ليصل إلى 473 مليون برميل في الأسبوع الذي انتهي في 16 أكتوبر، وكان محللون توقعوا ارتفاع المخزون 3.9 مليون برميل فقط.

ومن المنتظر أن تصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في وقت لاحق اليوم الأربعاء البيانات الرسمية للمخزونات والتي من المتوقع أن تظهر ارتفاع مخزونات الخام للأسبوع الرابع على التوالي.

spot_imgspot_img