الأخبار

بنك مصر يقسط الحاسبات الآلية للطلبة فى معرض «أهلا مدارس»

 

أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، انه تم الاتفاق بين الوزارة واتحاد الغرف التجارية لانطلاق معرض «أهلا مدارس» للمستلزمات المدرسية لتوفير احتياجات المواطنين خلال موسم الدراسة بأسعار مُخفضة،

موضحا أن البيع بالمعرض سيكون بأسعار تنافسية وبأقل من سعر الجملة، وأن هامش الربح سيكون أقل من 20%، لتخفيف العبء على أولياء الأمور، كما سيقوم بنك مصر بتقديم تسهيلات للمشترين بالتقسيط للحاسبات الآلية والكمبيوترات والتابلت.

وأشار إلى أنه تم مد فترة الأوكازيون لآخر الشهر الجاري، وذلك لمدة 3 اسابيع أخري، مؤكدًا أن هناك 3 آلاف منفذ يشارك فيه خاصة فى ملابس المدارس.

أكد أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية أنه سيتزامن مع انطلاق المعرض الرئيسى بأرض المعارض 13 معرضًا آخرى فى محافظات دمياط والجيزة والشرقية والغربية وأسيوط والدقهلية والمنيا والفيوم وشمال سيناء والاسماعيلية والقليوبية والبحيرة خلال الفترة من 18 حتى 22 سبتمبر الجاري.

وأوضح الوكيل أن المعرض سيتضمن جناحا لعرض منتجات مؤسسة الأهرام الصحفية ، الخاصة بمستلزمات المدارس وكذا منتجات تهم الطلاب بأسعار مميزة. بالإضافة لبيع مستلزمات المدارس والأدوات المكتبية بمشاركة كبرى المكتبات والشركات، منها شركات الملابس والمواد الغذائية الأساسية للطالب مثل الألبان والأجبان والبسكويت فى المعرض وأكد أن البيع بالمعرض سيكون بأسعار الجملة وأسعار تنافسية أقل من السوق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى