اعداد محاسب

تبسيط لكيفية فتح مكتب محاسبة معتمد وما هي المتطلبات المهنية

تبسيط لكيفية فتح مكتب محاسبة معتمد وما هي المتطلبات المهنية

كيفية فتح مكتب محاسبة معتمد وما هي المتطلبات المهنية
المحاسبة
كيفية فتح مكتب محاسبة معتمد وما هي المتطلبات المهنية

إن فتح مكتب محاسبة معتمد يتم بعد تعيين محاسب عام أو قانوني معتمد يميز محترفي المحاسبة المرخصين الملتزمين بحماية المصلحة العامة. يقدم هؤلاء المحترفون عمليات تدقيق البيانات المالية وخدمات التصديق الأخرى للمساعدة في إعلام المستثمرين بالصحة المالية للمنظمات. يزودون الأفراد والأسر بالمعرفة والنصائح القيمة بشأن الضرائب والتخطيط المالي.

في مجال الأعمال والصناعة، تقدم محاسبين القانونيين للمؤسسات في جميع أنحاء العالم خدمات ضريبية وتقارير مالية وخدمات استشارية لدفع عملية صنع القرار الاستراتيجي وتعزيز النمو والنجاح.

للحصول على ترخيص CPA ، يجب أن يكون لدى محترفي المحاسبة تعليم مكثف، واجتياز اختبار صارم من أربعة أجزاء وتلبية متطلبات الخبرة.

يجب عليهم أيضًا الالتزام بالتعلم مدى الحياة والالتزام بقواعد السلوك المهني الصارمة التي تتطلب الكفاءة والموضوعية والنزاهة والاستقلالية.

ما هو المحاسب العام المعتمد؟

المحاسبون العامون هم خبراء ضرائب يمكنهم تقديم ضرائب لنشاطك التجاري ، والإجابة على الأسئلة المالية المهمة وربما توفير أموال عملك. في حين أن المحاسبين القانونيين المعتمدين لديهم درجات في المحاسبة ، فإن شهاداتهم تختلف عن المحاسبين التقليديين.
اجتاز المحاسبون العامون المعتمدون امتحان CPA الموحد – وهو امتحان صارم يختبر فهم المرء لقانون الضرائب والممارسات المحاسبية القياسية – وحصلوا على ترخيص حكومي ، والذي يتضمن المتطلبات الأخلاقية.

يجب أن يأخذوا دورات تعليمية مهنية للحفاظ على رخصتهم ، وقد يفقدونها إذا أدينوا بالاحتيال أو الإهمال أو انتهاكات الأخلاق. علاوة على ذلك ، فإن محاسبين قانونيين لديهم حقوق تمثيل غير محدودة للتفاوض مع مصلحة الضرائب نيابة عنك.
ما هي المحاسبة ولماذا هي مهمة؟

غالبًا ما تسمى المحاسبة “لغة الأعمال” لأنها تتعامل مع تفسير وإيصال المعلومات حول عمليات الشركة وشؤونها المالية.

المحاسبة مهمة للغاية لأي شركة لأن المعلومات المالية ، كما تفسرها محاسبين القانونيين ، تسمح للمديرين التنفيذيين باتخاذ قرارات تجارية مستنيرة تساعد تلك الشركات على أن تصبح أكثر نجاحًا.

يتم قياس الأحداث الاقتصادية ووصفها عن طريق المحاسبة. يعمل الجميع بأفكار محاسبية ويستخدمونها ، سواء كانوا يديرون شركة أو يستثمرون الأموال أو يقررون فقط كيفية إنفاق رواتبهم.

في مجال الأعمال التجارية ، المحاسبة تربط الماضي بالمستقبل. يوفر معلومات لصانعي القرار حول النشاط المالي الأخير ، بالإضافة إلى معلومات وتوصيات مفيدة للتنبؤ بالأحداث المستقبلية.
ماذا يفعل المحاسب العام المعتمد؟

المحاسب العام المعتمد (CPA) هو مستشار مالي موثوق به استوفى المتطلبات الصارمة ليصبح مرخصًا من قبل مجلس المحاسبة في الولاية ولديه السلطة لأداء واجبات مثل إعداد الضرائب ، وإعداد عمليات التدقيق الحكومية ، وتمثيل العملاء أمام مصلحة الضرائب . ومسك الدفاتر والتخطيط المالي.

قد يعمل المحاسبون القانونيون المعتمدون في الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمنظمات غير الربحية وفي الممارسة المستقلة أو الجماعية التي تخدم الأفراد والمجموعات والشركات المحلية الصغيرة
ما هي متطلبات فتح مكتب محاسبة معتمد ؟ وماذا احتاج؟

لا يختلف بدء شركة محاسبة وفتح مكتب محاسبة معتمد عن بدء أي عمل تجاري صغير آخر. وبينما توجد متطلبات خاصة بالمحاسبة ، من المهم أن تتذكر أنك تبدأ نشاطًا تجاريًا أولاً.

ابدأ بتحديد غرضك وهدفك وسوقك. سيؤثر هذا على العديد من القرارات الأخرى ، بما في ذلك وظيفة الخدمات التي تقدمها ، سواء كنت تريد موقعًا ماديًا أو افتراضيًا ، والديموغرافية المستهدفة ، وموقع عملك.

بمجرد تحديد موقع ما وتحديد أهدافك ، فقد حان الوقت للنظر في الصواميل والمسامير لامتلاك نشاط تجاري.

ستحتاج إلى:

الحصول على رقم تعريف صاحب العمل (EIN) ورقم التعريف الضريبي
التحقيق في قوانين العمل
تحديد تكاليف بدء التشغيل
تطوير هيكل تسعير للخدمات
حدد الهيكل القانوني
انظر إلى تأمين العمل
إنشاء حساب مصرفي تجاري
تطوير السياسات والقواعد الداخلية
تعيين الموظفين
بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين عليك التفكير في الاحتياجات اليومية لإدارة نشاط تجاري ، بما في ذلك إدارة المخاطر ، والمهام الإدارية الأساسية ، والأسئلة العامة حول كيف وأين ستلتقي بالعملاء.

هل أحتاج إلى ترخيص CPA من أجل فتح مكتب محاسبة معتمد ؟

في حين أن جميع محاسبين القانونيين محاسبين ، ليس كل المحاسبين محاسبين قانونيين. هناك اختلافات بين الاثنين ، بما في ذلك التعليم والخبرة وبعض الفرص. ومع ذلك ، فإن الإجابة تعود إلى السؤال ، “ما الخدمات التي تريد تقديمها؟”

يمكن لشركة المحاسبة أن تفعل كل شيء تقريبًا يمكن لشركة CPA القيام به مع استثناء واحد – خدمات التدقيق والتأمين. لذلك ، إذا كان هذا جزءًا من أهدافك أو السوق المستهدف ، فمن الحكمة على الأرجح التفكير في الخطوات اللازمة لتصبح تكلفة اكتساب.

ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى التركيز على العديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها شركات المحاسبة ، فمن المحتمل ألا تكون بيانات الاعتماد ضرورية للبدء. وعلى الرغم من وجود استثناءات معينة لكل دولة حول ما يمكن وما لا يمكن القيام به بواسطة CPA ، إلا أنها ليست شرطًا لبدء شركة محاسبة.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تطلق على نفسك اسم “شركة CPA” – فستحتاج إلى CPA.
ما هي الخدمات الرئيسية التي تقدمها مكاتب المحاسبة المعتمدة؟

من نواح كثيرة ، يمكن الإجابة على هذا السؤال من خلال النظر مرة أخرى إلى أهدافك والسوق المستهدف. ما هي الخدمات الرئيسية التي يحتاجها هؤلاء السكان؟ كيف يمكنك خدمتهم بشكل أفضل؟ ومع ذلك ، في حين أن العديد من الخدمات ستمليها مواصفات عملائك وأعمالهم ، إلا أن هناك بعض المعايير التي تقدمها معظم مكاتب المحاسبة ، بما في ذلك:

ضريبة
محاسبة
خدمات الضمان
إمساك الدفاتر
كشف رواتب

في حين أن هذه هي العروض الأساسية عادةً – وتلك التي ستوفر أعمالًا متسقة في معظم شركات المحاسبة – فمن المهم أيضًا التحقيق في الخدمات الناشئة والجديرة بالضجيج والتي تجذب أعمال محاسبة أكبر وأكثر تقدمًا.

من الاستشارات والاستشارات إلى الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات المدير المالي (بمثابة صانع القرار المالي الاستراتيجي للعميل) ، يمكن أن يؤدي أخذ إشارة من الشركات الكبرى – وتوقع الاتجاهات التي قد تتدفق إلى الشركات الصغيرة والمستقلة – إلى زيادة العملاء الذين تخدمهم ويضعك خطوات متقدمة على منافسيك.
هل يمكن للمحاسبين العمل من المنزل؟

المرونة من مزايا تأسيس شركة محاسبة. لذا ، فإن الجواب البسيط على السؤال هو ، نعم – يستطيع العديد من المحاسبين العمل من مكاتب منزلية ويقومون بها.

جميع اللوائح التي تنطبق على الموقع الفعلي تنطبق أيضًا على المكاتب الافتراضية أو المنزلية. لذا فإن عدم وجود مكتب مادي لا يضع شركة محاسبة في وضع غير موات.

في الواقع ، أصبح العمل من المنزل أسهل مع التكنولوجيا الحديثة والحلول البرمجية التي تساعد في جلب الجوانب الحيوية لسير العمل اليومي إلى مساحة واحدة مخصصة (وعادة عبر الإنترنت).

من المهم ملاحظة ما يلي: يجب أن يكون لدى شركة المحاسبة رقم تعريف إلكتروني للإيداع مخصص لكل موقع منفصل يؤدون فيه العمل.
كيف أحصل على عملاء بعد فتح مكتب محاسبة معتمد؟

الإجماع كلام شفهي. ومع ذلك ، في حين أن أخلاقيات العمل القوية والخدمة الاستثنائية والأسعار التنافسية ستجذب العملاء بلا شك ، فإن الأعمال التجارية الناجحة تتطلب دائمًا أكثر من مجرد حظ سعيد.

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية زيادة قاعدة عملائك مباشرة بعد فتح مكتب محاسبة معتمد:

كن صاحب عمل وليس مجرد محاسب. وهذا يعني التركيز على الممارسات التجارية القوية والبحث عن طرق لضمان الاستقرار والنمو.
تسوق لنفسك. هذا يتجاوز بدء عمل تجاري وأمل أن يظهر الناس. ابحث عن طرق للشراكة مع الشركات والشركات الأخرى ، بالإضافة إلى فرص التواصل في المجتمع. الغرفة التجارية المحلية هي مورد ممتاز.
لا تنس الأصدقاء والعائلة. في حين أنهم لن يكونوا قادرين على الحفاظ على عملك على المدى الطويل ، فإن الأصدقاء والعائلة هم نقطة انطلاق رائعة ليس فقط للعملاء الأوليين ولكن أيضًا للإحالات.
استفد من التكنولوجيا السهلة والرخيصة. يمكن وضع حد أقصى لبرنامج إعلانات Google عند 20 دولارًا أمريكيًا وإجراء استثمارات منتجة للمساعدة في دفع عمليات البحث المحلية عن شركة محاسبة.
كن في المجتمع. ابحث عن مشاركات محترفة يمكنك تقديمها للمجموعات المحلية مجانًا. قم بإنشاء عروض تقديمية لقيادة الفكر ، وقم بتعليم فصول تعليم المجتمع وتوفير مكان لإظهار مهاراتك ومعرفتك.
ستجد أفكارًا أخرى في منشور المدونة الخاص بنا حول العثور على عملاء جدد

ماذا يفعل محاسب CPA؟

المحاسب العام المعتمد يتعاملون مع مسك الدفاتر ، وإعداد الوثائق المالية المهمة (على سبيل المثال ، المستندات الضريبية وبيانات الأرباح والخسائر) ، والتخطيط المالي والإيداع الضريبي ، من بين مهام أخرى.

يمكنهم أيضًا تقديم مشورة مالية سليمة لعملك بينما تستمر في النمو ، حتى تتمكن من التركيز على إدارة عملك. هذه هي المسؤوليات العامة التي يمكن أن تتوقعها من CPA:

الإيداع الضريبي والتخطيط والمشورة: محاسبون قانونيون مؤهلون للتعامل مع جميع احتياجات ضرائب عملك ، بما في ذلك حفظ السجلات على مدار العام وتقديم امتدادات الضرائب مع مصلحة الضرائب الأمريكية.
الامتثال الضريبي والمالي: إذا تم تدقيقك ، يمكن أن تقلل محاسبين القانونيين من تكلفة نتائج التدقيق من خلال التفاوض مع مصلحة الضرائب نيابة عنك. بسبب معرفتهم الواسعة ، يمكن لـ CPAs اكتشاف المشاكل المالية والضريبية قبل أن تصبح مشكلة ، وبالتالي منع التدقيق.
الاستشارات: يمكن أن تساعدك CPA في اتخاذ القرارات المالية الهامة ، والميزانيات ، ومشاكل إدارة المخاطر المالية ، والخدمات المالية الأخرى. يمكنهم أيضًا تقديم مشورة قيمة بشأن الأمور المالية المعقدة.
المحاسبة الجنائية: حيث تساعد المحاسبين القانونيين في مراقبة المعاملات ومنع الاحتيال.
كشوف المرتبات: إذا لم تكن تستخدم بالفعل أفضل برامج كشوف المرتبات ، فيمكن لتكلفة الاكتساب إعداد نشاطك التجاري باستخدام نظام أساسي يعمل لصالح شركتك.
مسك الدفاتر: محاسبين قانونيين مؤهلين لمساعدتك في إنشاء وصيانة ومراجعة الدفاتر المالية طوال دورة حياة عملك.

ما هي فوائد فتح مكتب محاسبة خاص بك؟

لا ينطلق كل متخصص محاسبة بهدف إنشاء شركة محاسبة. يمكن للكثيرين وقد قادوا مهن طويلة وناجحة ، والانضمام إلى صفوف شركة موجودة بالفعل. وبينما قد يكون هذا هو الحال بالنسبة لك ، فإن امتلاك شركة محاسبة خاصة بك له نصيبه الخاص من المكافآت الكبيرة.

إذا وجدت أنك شخص أكثر استقلالية ، فقد يكون إنشاء شركتك الخاصة هو الخيار الأمثل. بعد كل شيء ، بصفتك المالك ، فإنك تصبح رئيسك في الأساس. أنت تحتل الصدارة فيما يتعلق بما تريد أن تفعله شركتك ، وكيف ترغب في خدمة عملائك.

هذا يعني أيضًا أن لديك قدرًا أكبر من الحرية عندما يتعلق الأمر بساعات العمل ، وكذلك الموقع. في بيئة العمل الهجينة الجديدة لدينا ، من الممكن تمامًا للعديد من المهنيين أداء عملهم عن بُعد ، مما يتيح لهم مزيدًا من الوقت لقضائه مع عائلاتهم أو أداء المهام. إذا كنت الرئيس ، فليس لديك من تجيب عليه لطلب إجازة أو اختيار مكان العمل – فالأمر متروك لك
كيف تبدأ شركة ومن ثم فتح مكتب محاسبة معتمد

إذا كنت متأكدًا من أن فتح شركة المحاسبة الخاصة بك هو المسار الذي تحتاج إلى اتخاذه ، فسيمنحك هذا القسم نظرة عامة على جميع الخطوات الضرورية التي ستحتاج إلى اتخاذها لبدء عملك.
الخطوة1. ضع خطة عمل

خطة عملك هي كتاب اللعب الذي تحدد ما تأمل في تحقيقه بعملك وما هو مطلوب لإنجازه. ستكون هذه الخطة المكتوبة ضرورية أيضًا عند عرض شركة المحاسبة القادمة على المستثمرين المحتملين.

يجب أن تتضمن هذه الخطة ما يلي:

من سيكون عملاؤك: حدد السوق المستهدف. ربما تكون هذه هي الخطوة الأكثر أهمية ، حيث ستحتاج إلى إجراء بحث حول هذا الأمر لتحديد الخدمات التي ستقدمها والمكان الذي ستعمل فيه.
عرض توضيحي لبيانات الاعتماد الخاصة بك: يمكن أن يشمل ذلك الحالات الناجحة التي تعمل لصالح شركات أخرى ، وشهادة CPA الخاصة بك ، وأي شيء يظهر أنك ستوفر ميزة تنافسية لعملائك.
تقدير مالي: يجب ألا يشمل ذلك التكلفة المقدرة للخدمات فحسب ، بل يشمل تكاليف التسويق وتكاليف الموظفين وأي تكاليف عامة أخرى. إذا لم تكن متأكدًا مما يجب وضعه هنا ، فقم بإجراء بعض الأبحاث المحلية حول تكلفة إنشاء شركة محاسبة في منطقتك.
وفر المال على تكاليف التشغيل الخاصة بك من خلال حضور ندوات مجانية على الويب CPE من CPACharge.

بصرف النظر عن خطة العمل المكتوبة ، فهذه هي المرحلة التي سترغب فيها في التخلص من المتطلبات الأخرى لفتح شركة محاسبة. يتضمن ذلك الحصول على معرف ضريبي اتحادي لشركتك الجديدة ، وتراخيص التشغيل ، بالإضافة إلى حساب مصرفي تجاري وتأمين على الأعمال. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنك على دراية جيدة بأي قوانين ولوائح لإدارة نشاطك التجاري في منطقتك ، لا سيما أي قوانين تتعلق بنوع المحاسبة الذي تنوي ممارسته.
الخطوة 2: بناء قاعدة عملائك

بالطبع ، لا يمكنك أن تتوقع أن يحظى مشروعك الجديد بأي فرصة للنجاح بدون أهم عناصره – العملاء! بدون عملاء ، لن يكون لعملك مصدر دخل. لحسن الحظ ، لديك ثروة من الخيارات لبناء قاعدة عملاء.
إحدى التوصيات الأكثر شيوعًا بين محترفي المحاسبة المخضرمين هي اكتساب العملاء من خلال الكلام الشفهي.

تحدث إلى أي عملاء عملت معهم من قبل ، سواء كان ذلك من خلال ممارسة محاسبية سابقة أو من خلال أي مشروع تجاري آخر ، ومعرفة ما إذا كانوا يعرفون أي شخص يحتاج إلى الخدمات التي تقدمها.

إذا كانت لديهم تجربة إيجابية في العمل معك من قبل ، فهناك فرصة جيدة لأن يكونوا سعداء بإرسال المزيد من الأعمال إليك من أصدقائهم أو عائلاتهم. والأفضل من ذلك كله ، أن التسويق الشفهي لا يكلفك في كثير من الأحيان سنتًا ، ويمكن أن يكون سريعًا ومربحًا بشكل لا يصدق إذا تواصلت مع الأشخاص المناسبين.

بصرف النظر عن العثور على الإحالات ، يمكنك أيضًا القيام بعملك الجديد بشكل جيد جدًا من خلال التواصل مع زملائك. حضور المؤتمرات والفعاليات الصناعية للقاء متخصصين آخرين في مجال المحاسبة في مجال عملك. هناك فرصة جيدة أن تعرف شخصًا ما ستلتقي به هناك عميلاً محتملاً أو اثنين يمكن إرسالهما إليك.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك دائمًا فوائد للاستماع إلى أحدث الاتجاهات والممارسات التي تحدث في عالم المحاسبة والتي يمكن أن تغذي اتجاه عملك الجديد.

أخيرًا ، هناك دائمًا الكثير من الأرضية التي يمكن تغطيتها من خلال استخدام ممارسات التسويق الرقمي القوية. تأكد من أن شركة المحاسبة الجديدة الخاصة بك لديها موقعها الإلكتروني المخصص وقائمة Google على الأقل. إذا لم يكن لديك أحد هذه الخدمات قيد التشغيل ، فقد يكون نشاطك التجاري أيضًا غير مرئي للعملاء المحتملين الذين يبحثون عن خدمات المحاسبة عبر الإنترنت.
الخطوة 3 : استفد من التكنولوجيا

أصبحت التكنولوجيا أمرًا ضروريًا لتشغيل ممارسة محاسبية حديثة ، لا سيما في بيئة العمل الهجينة الحالية لدينا ، حيث أصبحت التعاملات التجارية سواء الشخصية أو عن بُعد هي القاعدة. عندما تبدأ في البحث ، قد يكون العدد الهائل من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا المحاسبة أمرًا شاقًا. لتبسيط الأمور ، من الأفضل أن تبدأ بالأساسيات ، ثم تتفرع عندما تبدأ في معرفة ما هي احتياجات التكنولوجيا الخاصة بك.

يمكن أن تستفيد ممارسات المحاسبة الحديثة من أي نوع من استخدام حل إدارة الممارسة المستند إلى السحابة.
الأسئلة الشائعة
ما نوع الأعمال التجارية التي تعتبر شركة محاسبة؟

تتخصص شركات المحاسبة في المهام المالية الأخرى ، مثل الضرائب والاستشارات الإدارية وعمليات الدمج والاستحواذ والمحاسبة الجنائية. تعتمد أنواع شركات المحاسبة التي تتطلبها الأعمال التجارية على احتياجاتها المحاسبية والتجارية.
هل يمكن CPA العمل لصالح شركة غير CPA؟

تنص العديد من قوانين المحاسبة الحكومية على قيود مماثلة من حيث أن الشركة يجب أن تحتوي فقط على شركاء أو مساهمين من محاسبين قانونيين من أجل الحفاظ على نفسها كشركة CPA. لا يوجد لدى AICPA قيود مماثلة على تشكيل شراكة لممارسة المحاسبة العامة مع غير محاسبين قانونيين.
كم تحتاج من المال لبدء شركة محاسبة وفتح مكتب محاسبة معتمد؟

يمكن أن تتراوح تكاليف البدء من 2500 دولار إلى 25000 دولار. سيحدد موقعك وأهدافك التكلفة بعدة طرق ، بما في ذلك ما إذا كنت تريد إنشاء شركة تقليدية للطوب وقذائف الهاون أو تتطلع إلى إنشاء بيئة مكتبية افتراضية.
كيف تجني شركات المحاسبة المال؟

تجني خدمة المحاسبة الأموال عن طريق فرض رسوم على العملاء. يعمل البعض على أساس كل ساعة بينما يقبل البعض الآخر سعرًا ثابتًا لعمل المشروع. يتم دفع مبلغ سنوي من المال لخدمات المحاسبة الأخرى يغطي قيمة العمل المحاسبي للعام بأكمله.
ما هو دورشركة المحاسبة ؟

تساعد شركات المحاسبة العملاء من خلال مجموعة واسعة من الخدمات ، مثل الحسابات الدائنة / المستحقة القبض ، ومسك الدفاتر ومعالجة كشوف المرتبات. يتأكدون من أن المعاملات المالية دقيقة وقانونية ، ويساعدون الأفراد والشركات على استخدام البيانات المالية لفهم صحة مواردهم المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى