spot_img

ذات صلة

جمع

تراجع الطماطم والخيار.. أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميس

تراجع سعر كيلو الطماطم، والبطاطس، والخيار البلدي والصوب، خلال...

التنمية المحلية: توريد 3 ملايين شجرة بتكلفة 98 مليون جنيه

آمنة: شراء 28 ألف شجرة جاري زراعتها في الوحدات...

سعر الدولار اليوم الخميس 13/6/2024 مقابل الجنيه المصرى

ننشر سعر الدولار اليوم الخميس 13-6-2024، مقابل الجنيه المصرى...

بورصة الدواجن اليوم.. سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس

ننشر سعر الدواجن اليوم الخميس في مصر عقب تغيرات...

تعرف على ضوابط الضريبة الجمركية وكيفية سدادها فى القانون

أجاز القانون رقم 207 لسنة 2020 بإصدار قانون الجمارك،...

خورشيد: تدخل سريع لحل المشكلات الاستثمارية

أكدت داليا خورشيد وزيرة الاستثمار على سرعة دراسة الطلبات المقدمة من اعضاء مجلس النواب، والتواصل مع الجهات المعنية بالمشكلات، بهدف بحث إمكانات حلها فى أسرع وقت. واشارت خلال لقائها وعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة القاهرة وبعض محافظات الدلتا والصعيد إلى اهتمام وزارة الاستثمار بالتجاوب مع طلبات ومقترحات نواب الشعب، من اجل دفع عجلة الاستثمار والتنمية لمختلف الدوائر والقطاعات الجغرافية بما يحقق صالح الوطن والمواطنين.

كما قامت وزيرة الاستثمار خلال اللقاءات باستعراض أهم الجهود والخطوات التى تبذلها وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار لتهيئة وتطوير بيئة الأعمال وتنشيط حركة الاستثمار، كما استمعت إلى بعض الآراء والمقترحات من جانب النواب ، مؤكدةً حرص الوزارة على عقد هذه الاجتماعات بشكلٍ دورى.

ومن ناحية اخرى اجتمع علاء عمر الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة مع ليسلى بايا سفير دولة الفلبين لدى القاهرة، حيث تم بحث سبل التعاون المصرى الفلبينى استثمارياً فى عددٍ من القطاعات ذات الاهتمام المشترك، وكيفية تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

واوضح سفير دولة الفلبين ان هناك اهتماماً كبيراً باقامة مشروعات فلبينية فى مجال صناعة السفن والمزارع السمكية، وتطرق السفير إلى الاحتفال بمناسبة مرور 70 عاماً على العلاقات المصرية الفلبينية فى الأول من شهر يونيو 2016، كما ناقش الاستعدادات لعقد مؤتمر الدول الآسيوية فى مصر.

spot_imgspot_img