spot_img

ذات صلة

جمع

12 يونيو 2024.. أسعار الحديد والأسمنت بالمصانع المحلية اليوم

شهدت أسعار الحديد الأسمنت استقرارًا فى المصانع المحلية، خلال...

12 يونيو 2024.. أسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور للجملة اليوم

تباينت أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور للجملة، فى بداية...

مباحث الضرائب تضبط 553 قضية خلال يوم.. ما عقوبة التهرب الضريبي؟

نجحت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم في ضبط 553...

سعر الدواجن فى مصر اليوم .. انخفاض ملحوظ مع اقتراب عيد الأضحى

ننشر سعر الدواجن اليوم في مصر عقب تغيرات ملحوظة...

وزير التموين: مراجعة اسبوعية لأسعار السلع بالمجمعات للتأكد من إنخفاضها عن القطاع الخاص

قرر د. خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية ، تشكيل لجنة برئاسته لعمل مقارنة سعرية أسبوعية بين أسعار السلع في المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة وأسعار السلع في السلاسل التجارية والمولات  الكبيرة .  

وتعمل اللجنة على مراجعة أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية بحيث تكون دائما أقل من نظيرتها في القطاع الخاص وبجودة عالية وبكميات كبيرة .

 

جاء ذلك خلال إجتماع  وزير التموين مع اللواء ابراهيم حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومحسن مصطفي نائب الشركة القابضة وأيمن سالم رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة وممدوح عبد الستار رئيس الشركة العامة لتجارة السلع ومحسن زاهر رئيس النيل للمجمعات وطارق طنطاوي رئيس الأهرام للمجمعات والذي شهدته أحلام رشدي وكيل أول وزارة التموين وممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية وقيادات وزارة التموين .

 

وقرر وزير التموين تكثيف المعروض من السلع الغذائية وغير الغذائية ومنها اللحوم والدواجن والاسماك والزيوت والبقوليات والخضر وغيرها وذلك بكافة فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة ومنافذ البيع بالشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بتخفيضات كبيرة في الاسعار.

 

وطالب قيادات الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالإهتمام دائما بجودة السلع وإنخفاض أسعارها والحرص على نظافة فروع المجمعات والإهتمام بالشكل الحضاري وإستخدام الاساليب الحديثة في البيع من حيث عمل عروض وخصومات علي السلع وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

spot_imgspot_img