مال واقتصاد

البورصة تبدأ العمل بمواعيد شهر رمضان الجديدة اليوم

تبدأ اليوم البورصة العمل بالمواعيد الجديدة للتداول والخاصة بشهر رمضان اعتبارا من الساعة العاشرة للأسهم المقيدة داخل المقصورة.
 

وكان “اليوم السابع” انفرد يوم الاثنين 22 يونيو الماضي بالمواعيد الجديدة للعمل خلال شهر رمضان وزيادة ساعات التداول بعد شهر رمضان.

وأعلنت إدارة البورصة الثلاثاء الماضي تغيير مواعيد جلسة التداول خلال شهر رمضان بحيث تكون جلسة التداول للأوراق المالية المقيدة (داخل المقصورة) من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1:30 ظهراً.
وأن تكون جلسة تداول بورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1:30 ظهراً.

كما تقرر أن تكون مواعيد تسجيل الأوامر فى سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9:15 صباحاً إلى الساعة 9:30 صباحاً والقبول من الساعة 9:30 صباحاُ حتى الساعة 9:45 صباحاً.

وقررت البورصة أن تكون جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) يومى الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراَ.

وأن تكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة وغير المحفوظة مركزياً (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 بعد الظهر.

تقرر أن تكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11:30 صباحاً، وأن تكون مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1:30 وحتى الساعة 2 ظهراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى