وزارات ونقابات

الملا يبحث مع نائب رئيس “توتال” توسعات الشركة في مصر

الملا يبحث مع نائب رئيس "توتال" توسعات الشركة في مصر

حث طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مع نائب رئيس شركة توتال توسعات الشركة في مصر، بحسب بيان من وزارة البترول والثروة المعدنية اليوم الخميس.

وجاء ذلك خلال اجتماع وزير البترول مع بجان فيليب توريس، النائب الأول لرئيس شركة توتال للطاقة لقارة إفريقيا والذي تولى مهام منصبه حديثا.

واستعرض اللقاء توجه الشركة العالمية للتوسع في مصر في مجال تسويق وتوزيع المنتجات البترولية بالسوق المحلي، وزيادة عدد محطات خدمة وتموين السيارات بالوقود.

وقال طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن الوزارة ترحب بالاستثمارات العالمية الجديدة في أنشطة الطاقة، مشيرا إلى أن مصر سوق كبير ويتمتع فرص استثمارية متميزة في ظل التوسع العمراني الكبير الذي تشهده البلاد.

وأشاد الملا، بالمحطة الجديدة التي تم افتتاحها للشركة منذ أيام في منطقة حيوية بالقرب من المتحف المصري الكبير لتمثل نموذج لتطوير الخدمات المقدمة لمستهلكي الوقود.

وأكد الملا على أهمية تعزيز التعاون مع شركة توتال العالمية للطاقة في السوق المصري.

وقال فيليب توريس، النائب الأول لرئيس شركة توتال للطاقة، إن الشركة تحرص على تطوير التعاون بين الجانبين في مجالات توزيع الوقود والزيوت عالية الجودة، خاصة وأن هناك إمكانيات ومقومات في مصر تسمح بتطوير التعاون بالشكل الأمثل.

وأضاف توريس، أن مصر مركز مهم لاستثمارات الشركة في القارة الإفريقية في مجال الزيوت عالية الجودة وبوابة للوصول لكافة الأسواق الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى