ذات صلة

جمع

وظيفة محاسب في مصنع بلاستيك

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب عام للعمل فى مصنع بلاستيك خبره...

وظائف محاسب في شركه زيوت – بدر

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب وذلك للعمل بشركة زيوت صناعه خبره...

مطلوب محاسب مالي ومحاسب تكاليف

الوصف مطلوب محاسب مالي ومحاسب تكاليف خبره 3 سنوات ف...

مطلوب محاسب لسلسله مطاعم ( فرع الرحاب )

الوصف مطلوب محاسب لسلسله مطاعم ( فرع الرحاب ) خبره :...

مدير حسابات

الوصف مطلوب مدير حسابات بشركة مقاولات كبرى بالاسكندرية تعلن شركة مقاولات...

شحن فوري لطاقتك العقلية

كلما أحسست أنك بحاجة إلى إعادة شحن سريعة لطاقتك العقلية، قم بتجربة ما سنعلمك من التقنيات الرائعة التالية

و هي تقنيات ستعزز عندك الطاقة العقلية من أجل تجديد فوري للقوى و سوف تشعر أنك صرت بسرعة مذهلة أكثر تيقظاً و أكثر تركيزاً سواء في العمل أو الدراسة أو البيت.
-المولدات الفورية لطاقتك العقلية
• النعناع لإنعاش الذهن و تجديد حيويته
جهز كوباً من نقيع النعناع فوراً فقد أظهرت الدراسات اليابانية الحديثة أن النعناع ينبه وظيفة الدماغ و يعزز القدرة على التركيز و الأداء العقلي بشكل عام.
• السير لمدة صغيرة لإعادة التركيز
انهض من وراء مكتبك أو من مقعدك الوثير و قم بنزهة قصيرة لمدة 5 دقائق فقط سيراً على قدميك لتعزيز دوران الدم و إعادة تركيز عمليات التفكير عندك.
• تدليك الرأس شحن فوري لطاقتك العقلية
دلك رأسك بسرعة لتجديد حيويتك المستنفدة فقم بفرك فروة الرأس بقوة ثم اضرب بأطراف أصابعك بلطف على أنحاء رأسك و يمكنك كذلك تمشيط شعرك بأصابعك فتتخلص من أي أفكار مجهدة.
• تناول قبضة من المكسرات و خاصة من البندق البرازيلي
إن تناول قبضة من البندق البرازيلي يساعد في تبديد التشويش الذهني و تحسين المزاج السيء فهو مصدر جيد للمغنيزيوم و السيلينيوم المضاد للأكسدة مثله مثل باقي المكسرات.
• مارس التخيل فهو شحن سريع لطاقتك العقلية
تخيل لوناً مجدداً للقوى و يعتبر اللون البرتقالي لوناً مفيداً لـتبديد التعب و الخمول و ما عليك إلا التمدد قليلاً أو الجلوس بوضعية مريحة و أغلق عينيك و تخيل اللون البرتقالي و هو يتسرب صعوداً عبر أصابع يديك و قدميك لينتشر عبر جسمك كله و أثناء ذلك قم بـ استنشاق الهواء بعمق مما يحررك من كافة العوائق العقلية ثم افتح عينيك و اشعر بأنك مستيقظ تماماً.
• الزيوت العطرية رائحة طيبة و شحن فوري لطاقتك العقلية
استنشق أحد الزيوت العطرية مما يصل خلال ثوانٍ قليلة إلى الجهاز الحوفي في الدماغ فهو الجزء الخاص بـ المزاج و الانفعالات و يمكنك تجريب زيت البرتقال لتحسين المزاج و الورد لزيادة التيقظ و التركيز و البرغموت لتجديد الحيوية و حشيشة الليمون لمحاربة الكسل ، كما و يمكنك خلط بعض من هذه الزيوت معاً و ضع بضع نقاط من الخليط في منديل ورقي و قم باستنشاقه عند الحاجة.