ذات صلة

جمع

وظيفة محاسب تكاليف في كبري المطاعم في السعوديه – الرياض

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب تكاليف – لكبرى المطاعم في (...

مطلوب محاسب عام في شركه للاستيراد والتصدير

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب عام – لشركة GlossyMatte للاستيراد والتصدير...

وظائف محاسب في شركه فيلو باك في مدينه بدر

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – للعمل في شركة فيلو باك...

وظائف محاسب في احدي الشركات في القاهره

تفاصيل الوظيفة مطلوب محاسب – لإحدى الشركات في القاهرة – خبرة –...

مطلوب محاسب للعمل

الوصف مطلوب محاسب مراجع حسابات للعمل خبره من سنه ل 3...

سالمان: مناطق لوجستية بقسطل واركين لخدمة التجارة مع إفريقيا

قام أشرف سالمان وزير الاستثمار بوضع حجر الأساس لمجمع خدمات الاستثمار بمحافظة أسوان والذى سيتم افتتاحه خلال فترة لاتزيد على 6 أشهر ضمن خطة الوزارة لتحقيق اللامركزية فى خدمات الاستثمار وتيسير الاجراءات وتحسين مناخ الأعمال، وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى الأخيرة بتذليل جميع العقبات أمام المستثمرين.

كما قام وزير الاستثمار ومحافظ أسوان مجدى حجازى بالاتفاق على دراسة إنشاء منطقتين لوجستيتين بمنطقة قسطل واركين بالمحافظة لخدمة حركة التجارة مع افريقيا.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم افتتاح مجمعات ومكاتب لخدمات الاستثمار فى كل المحافظات قبل نهاية العام الحالى ضمن خطة لخفض الوقت اللازم لتأسيس الشركات إلى 24 ساعة وكذلك تحسين خدمات التأسيس السريع والتأسيس الإلكترونى مما سيسهم فى رفع ترتيب مصر فى التقارير الدولية حيث نستهدف الوصول إلى المرتبة الـ50 فى مؤشر تأسيس الشركات فى تقرير ممارسة الأعمال الصادر عن البنك الدولي. وقال إنه خلال الشهر الحالى سيتم تعديل القانون للسماح بالتوقيع الالكترونى بما يسمح بتفعيل تأسيس الشركات إلكترونيا.

واضاف أن الوزارة تعمل على الانتهاء من قاعدة بيانات وخريطة الأراضى فى 27 محافظة، كما تمت مراجعة إجراءات التراخيص على مستوى الجمهورية حيث سيتم تخفيض عدد الإجراءات من 21 إجراء إلى 10 إجراءات كمرحلة أولى والمرحلة الثانية سيتم تخفيضها إلى 6 إجراءات تليها المرحلة الالكترونية بربط كافة مجمعات ومكاتب الاستثمار بالمقر الرئيسى بالقاهرة.

وقال مجدى حجازى محافظ أسوان إن المحافظة تدرس مشروعا للطاقة الشمسية باستثمارات 3 مليارات دولار بالاضافة إلى ما تم الاتفاق عليه من اقامة مجمع للأسمدة بالسباعيه بقيمة مليارى دولار.

وقال علاء عمر الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار إن الهيئة بدأت فى إنشاء خمسة مجمعات للاستثمار سيتم افتتاح مجمعين منها فى مدينة أكتوبر ومحافظة سوهاج وجار العمل على تأسيس فروع فى محافظات بنى سويف ومطروح والبحيرة.