وزارات ونقابات

عبد النور : إعادة تشكيل مجلس الأعمال المصرى -اليابانى

أكد منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة أنه يجرى حالياً إعادة تشكيل مجلس الأعمال المصرى اليابانى المشترك بهدف تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين وتعظيم دور القطاع الخاص لجذب الشركات اليابانية للاستثمار فى مصر فى مشروعات تنموية تحقق النفع للجانبين.

 جاء ذلك خلال لقائه تاكيهيرا كاجاوا سفير اليابان الجديد بالقاهرة حيث بحثا الترتيبات الخاصة بعقد منتدى رجال الأعمال العربى-اليابانى والمقرر عقده خلال شهر ديسمبر المقبل بالمغرب. وأكد تاكيهيرا كاجاوا سفير دولة اليابان الجديد بالقاهرة حرص بلاده على توسيع مجالات التعاون الاقتصادى مع مصر خلال المرحلة المقبلة ، خاصة أن هناك العديد من الفرص والإمكانات المتاحة التى يجب استغلالها لتنمية وتطوير هذا التعاون المشترك.وقال إن الاستثمارات اليابانية مستقرة فى مصر وإن هناك العديد من الشركات اليابانية ترغب فى ضخ استثمارات جديدة بمصر.. وأشار إلي أن السياحة اليابانية ستشهد إقبالاً خلال الموسم السياحى الحالي فى مختلف مدن مصر مع استقرار الأوضاع وعودة الأمن.

 جاء ذلك خلال لقائه تاكيهيرا كاجاوا سفير اليابان الجديد بالقاهرة حيث بحثا الترتيبات الخاصة بعقد منتدى رجال الأعمال العربىاليابانى والمقرر عقده خلال شهر ديسمبر المقبل بالمغرب. وأكد تاكيهيرا كاجاوا سفير دولة اليابان الجديد بالقاهرة حرص بلاده على توسيع مجالات التعاون الاقتصادى مع مصر خلال المرحلة المقبلة ، خاصة أن هناك العديد من الفرص والإمكانات المتاحة التى يجب استغلالها لتنمية وتطوير هذا التعاون المشترك.وقال إن الاستثمارات اليابانية مستقرة فى مصر وإن هناك العديد من الشركات اليابانية ترغب فى ضخ استثمارات جديدة بمصر.. وأشار إلي أن السياحة اليابانية ستشهد إقبالاً خلال الموسم السياحى الحالي فى مختلف مدن مصر مع استقرار الأوضاع وعودة الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى